web statisticsvisitor activity monitor
X
بعد التنمر عليها من الجمهور .. المصرية ميار الببلاوي تُحاول إنهاء حياتها

بعد التنمر عليها من الجمهور .. المصرية ميار الببلاوي تُحاول إنهاء حياتها

أخبار المشاهير

  • التنمر يؤثر بشكل سلبي على النجمة ميار الببلاوي
  • التنمر يدفع الفنانة المصرية ميار الببلاوي للانتحار

 

يُعاني الكثير من الأشخاص من الآثار النفسية الناتجة عن تعرضهم للتنمر بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي والمدارس والبيئة المُحيطة بهم، حيث يجد الكثيرون صعوبة في التعامل مع المُتنمرين وتجنب الآثار النفسية لذلك.

النجوم وتعرضهم للتنمر الدائم

يتعرض الكثير من النجوم حول العالم للتنمر والهجوم الكبير وغير المُبرر من قبل الجمهور والمُتابعين لها عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المُختلفة.

وخلال الفترة الأخيرة تعرضت عدد كبير من النجمات العربيات للتنمر لأسباب عديدة من قبل الجمهور والمُتابعين.

ويتأثرن النجمات من ناحية نفسية بحالات التنمر التي يتعرضن لها بين الفترة والأخرى، حيث يعتقد الكثير أن النجمات لا يتأثرن بالتعليقات السلبية والسيئة، ولكن الأمر على عكس ذلك تمامًا.


إقرأ أيضاً السعودي فيصل العتيبي يتحدث عن الأثر النفسي بعد تعرضه للتنمر والعنصرية


الفنانة المصرية ميار الببلاوي تُحاول الانتحار بعد تعرضها للتنمر

ردت الممثلة المصرية المعتزلة ميار الببلاوي، على الهجوم الذي تعرضت له في الآونة الأخيرة بعد تصريحاتها عن المشهد الجريء التي تحدثت عنها في فيلم ”ديسكو ديسكو“، ونصيحة الفنانة نجلاء فتحي لها لإقناعها بتجسيدها في شهر رمضان.

وقالت الببلاوي في رسالة طويلة دونتها عبر حسابها في "إنستغرام" إنها لن تدافع عن نفسها، ولن تتحدث بأنها على صواب، ولكنها تتكلم بعفوية ولا تعرف الخبث، كما لا تقصد الإساءة لأي أحد من زملائها الذين تحبهم وتقدرهم.

وأضافت الفنانة: "بعتز بأي عمل شاركتهم فيه طوال السنين اللي فاتت وأنا لا عاوزه أجيب سيرة الفيلم ولا المشهد ولا يشرفني، ونفسي انسى والناس تنسى بس معرفش ليه بعد 25 سنة تنبشوا في الماضي".


إقرأ أيضاً سيلينا غوميز تكشف أنها امرأة عقيمة بفيلم وثائقي يتحدث عن حياتها


وأوضحت: "في فنانات عاملين مئات الأفلام وفيها مشاهد نسأل الله المغفرة اشمعنى ميار اللي لازم تترجم وتتبهدل وكل اللي عايز يعمل شو يبقى عليا، أنا برفض كل يوم مقابلات في برامج لكن مروة صبري أخت زميلتي عبير، وبحبهم هما الاثنين غير كده أنا حرمت أي مقابلة غير لما أعرف طبيعة الأسئلة".

واستكملت رسالتها: "هركز في كل كلمة ومش هذكر أسماء ولا مواقف بس الصحفيين واليوتيورز يرحموني من العناوين اللي ملهاش علاقه بالكلام اللي جوه الفيديو وبالنسبة للتريند اللي أنا عاوزه اركبه حد الله إني أركب التريند بشتيمه الناس ليا، وعلشان أكدلكم أنا محوله موبايلي ومبردش على اي صحفي".


إقرأ أيضاً: طفلة سارة الودعاني تظهر بالحجاب مع والدتها


ولفتت: "أنا نفسيتي تعبت وجالي اكتئاب وابني مضايق جدا وأختي كده كفايه وبالنسبة لاني بعمل كده علشان أنا اتنسيت وعندي حب للظهور قولوا اللي يعجبكم، أنا ناجحة في برنامجي ولله الحمد وراضية بيه ولو جالي شغل فدا رزق أشكر عليه ربنا مجاليش مش هلجاء للطرق الرخيصة دي علشان اشتغل وبالنسبة للميكب والرموش والاظافر حاضر هشلهم علشان ابقى كده واجهة للحجاب دا كل اللي عندي وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد".

وعلقت ميار على منشورها قائلة : " كفايه استحلفكم بالله كفايه لولا إن الانتحار حرام استغفر الله العظيم كنت قتلت نفسي عمري ما حسيت كمية الظلم دي إلا اليومين دول والله ربي شاهد على الافترا الناس اتهمتني بيه لمجرد إني قلت الحق أو حبيت أدافع عن نفسي، تبريراتكم غير مقبولة عندي ومش صح وافتراء ارحموني يرحمكم ربنا طب اهج واسيب بلدي وأتغرب أنا وأبني أعمل ايه يا خلق".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Dr.mayar elbeblawy (@_mayar_elbeblawy)

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

عمليات التجميل تشوه وجه وفاء سالم..إلى أين وصلت خطورة عمليات التجميل؟ - صور
أخبار المشاهير

عمليات التجميل تشوه وجه وفاء سالم..إلى أين وصلت خطورة عمليات التجميل؟ - صور

سيرة ذاتية جديدة تكشف السبب الحقيقي لوفاة الملكة إليزابيث..الشيخوخة لا علاقة لها
أخبار المشاهير

سيرة ذاتية جديدة تكشف السبب الحقيقي لوفاة الملكة إليزابيث..الشيخوخة لا علاقة لها

البث المباشر

تحديثات الطقس