X
عمرو سعد يوضح حقيقة مشاركته في مسلسل يجسد حياة الراحل أحمد زكي

عمرو سعد يوضح حقيقة مشاركته في مسلسل يجسد حياة الراحل أحمد زكي

نجوم ومشاهير

كشف الفنان المصري عمرو سعد، رأيه في الضجة الإعلامية التي ربطت اسمه بمسلسل "الأسطورة"، الذي سيجسد قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي وسيلعب بطولته الفنان محمد رمضان، موضحا أنه سيقبل خلال السنوات المقبلة على لعب دور شخصية أخرى مهمة في تاريخ مصر، تعود للعالم الراحل أحمد زويل.

وبعد الضجة التي أثارها إعلان الفنان محمد رمضان تجسيده شخصية الراحل أحمد زكي، تداول الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المصرية، اسم عمرو سعد، معتبرين أنه "الأحق" بتجسيد الدور.

ولدى سؤال سعد، قال في حديث معه حول هذا الموضوع، إن "من حق أي فنان أن يجسد الشخصية التي يتمناها"، معربا عن دعمه لزملائه في المجال.

وأضاف: "لا رأي لي بالموضوع ولا علاقة لي به، وكل ما قيل على لساني ما هو إلا شائعات. أشكر الجمهور الذي فاجأني بهذا الكم من الحب، لكن وسائل الإعلام كتبت أشياء لا علاقة لي بها".

وأشار الممثل المصري إلى أنه تلقى عرضين لتقديم حياة زكي خلال السنوات العشر الماضية في عمل فني، موضحا أنه رفض "لأسباب خاصة".

وعما إذا كان من الممكن أن يقدم الشخصية في المستقبل، قال: "لم أفكر في هذا الموضوع وهو غير مطروح بالنسبة لي. أنا مشغول بشق طريقي وأحاول أن أحقق شيئا معينا بكل جهد. رحلة عمرو سعد لم تكتمل بعد".

وتابع: "كلنا زملاء وأصدقاء، وأنا أقدر زملائي لأنني أعتبرهم أفرادا مهمين في المجتمع، فكلهم يقومون بشيء جيد وهو محاربة الأفكار السيئة. من المهم أن نعرف أهمية الفن والفنانين، وألا نحكم عليهم بناء فقط على حبنا أو كرهنا لشخصهم".  

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس