X
إضاءة على أسبوع الموضة العربي

إضاءة على أسبوع الموضة العربي

أزياء وجمال

انتهى أسبوع الموضة العربي في السادس والعشرين من حزيران، بنجاح هائل في آخر يوم له في الدورة الافتراضية لهذا الموسم، وتم البث المباشر في اليوم الثالث ليمكن الناس من مشاهدة عروض الأزياء، وما وراء لوحات العروض، كما أتاح العرض فرصة التسوق عبر الانترنت Shop the Runway والتي شاهدها مباشراً 5 ملايين شخص و 20 مليون مشاهدة فقط عبر منصة الانستغرم.

وسلط اليوم الأخير الضوء على بعض العروض التي تحمل رسالة قوية للسلام والمساواة.

وتم تمكين العملاء للتسوق عبر المدرج عبر الإنترنت في وقت واحد من خلال التجارة الإلكترونية الخاصة بأسبوع الموضة العربي "Shop the Runway" التي حققت الغرض واستطاعت سد الفجوة بين العميل والمصمم.

كما عرض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي 2020 أربعة مصممين، والتالي هو بعض المعلومات المتعلقة بهؤلاء المصممين:

JOWEH - إيران

عرضت أول مصممة إيرانية  في أسبوع الموضة العربية، نجمة أسدي، علامتها المعاصرة التي تقدم رسالة السلام، والمساواة بين الجنسين والثقافات والأديان. وسار كل من عارضي الأزياء من الرجال والنساء في المدرج معًا في بث مباشر من مستودع مصنع للأزياء الذي يتميز بمظهر هندسي باللونين الأبيض والأسود مما جعله فريدًا وبسيطا للغاية.

BARAVIA - الإمارات

عرضت غولنورا موخيدنوفا ، المؤسس والمصمم الرئيسي لشركة Baravia، وهي علامة أزياء إماراتية محلية الصنع، مجموعة أزياء راقية مستوحاة من الكون والنجوم تنعكس على التطريز الغني متعدد الألوان في كل قطعة لتترك الجميع يحدقون بها.

كانت العباءات الراقية المصنوعة يدويًا، والبدلات المطرزة هي أبرز ما في المجموعة، بالإضافة إلى بعض فساتين الأزياء الراقية التي تتميز بأقنعة واقية مدمجة في الرقبة العالية.

BEHNOODE - إيطاليا

عرضت العلامة الإيطالية، Behnoode ، في أسبوع الموضة العربي، مجموعتها الرجالية لخريف وشتاء 2020-21 خلال عرض في إسطبل حصان بلمسات إيطالية عالية الجودة من الملابس الرجالية، والتي يغلب عليها القطع الكلاسيكية البسيطة من الحلل والبناطيل. وتستكشف مجموعة Behoonde العلاقة بين شخصيتك العامة الخارجية مقابل نفسك الداخلية الأصيلة. 

أماتو - الإمارات

اختتمت النسخة الأولى من أسبوع الموضة العربي الرقمي بالكامل، يومه الأخير بعلامة كوتور أماتو، التي نقلتها الصحافة كواحدة من أوائل العلامات التجارية العالمية في الإمارات العربية المتحدة. لم تخيب أماتو أبدًا جمهورها الذين ينتظرون طويلًا لمشاهدة عروض الرقص الفريدة وعروض سرد القصص. قدمت أماتو هذا الموسم في أسبوع الموضة العربي مجموعتها لخريف وشتاء 2020-21 في مجموعة أزياء راقية مستوحاة من الثقافة الصينية التي تم سردها في بيئة بيضاء فوق الغيوم تتميز بألوان الباستيل التي يغلب عليها غطاء الرأس الكبير الفريد. 

 

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

"أصحاب ولا أعز" فيلم جديد يُثير الغضب ويُخالف العادات
ترند

"أصحاب ولا أعز" فيلم جديد يُثير الغضب ويُخالف العادات

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس