X
كيف تُنسقي إرتداء جينز البوي فريند مع الحجاب؟

كيف تُنسقي إرتداء جينز البوي فريند مع الحجاب؟

أزياء وجمال

جينز البوي فريند  إحدى أهم  الصيحات الرائجة هذا الموسم وستستمر للموسم القادم وهي موضة البنطلون الجينز ذو الستايل الرجالي أو  وبالنسبة للفتاة المحجبة التي تريد مواكبة أحدث الصيحات في عالم الموضة، فـ البنطلون الجينز الرجالي هو الأمثل لك لإظهار قدراتك وذوقك العالي في تنسيق ملابسك بطرق غاية في الأناقة. 

فأفضل ما يميز البنطلون ذو الستايل الرجالي هو أنه يتميز بقصة واسعة وهي ما يجعل منه ستايل مناسب جدا للمحجبات لأنه ستتمكن من ارتدائه ولن يظهر تفاصيل جسمها مثل أغلب البنطلونات الضيقة. هذا أيضا يمكنها من اختيار الملابس العلوية القصيرة نسبيا إلى جانب الطويلة وغيرها من القصات المختلفة. إليك أهم النصائح لتتمكني من ارتداء البنطلون الجينز الرجالي مع الحجاب:

- احرصي على ثني البنطلون من أسفل الساق لتجنب المظهر الرجالي المبالغ فيه.

- يتماشى البنطلون الجينز ذو الستايل الرجالي مع كل أنواع الأحذية حسب تفضيلك، سواء كان حذاء رياضي، باليرينا، صنادل، الأحذية ذات الكعب العال أو حتى البوت.

- انتبهي للتوازن في إطلالتك، فحتى وإن كانت الملابس واسعة احرصي على ألا تكون فضفاضة بشكل زائد حتى لا يبدو مظهرك فوضوي وغير منسق.

- للحفاظ على مظهرك الأنثوي وتجنب أي تجسيم مبالغ فيه ليتناسب مع الحجاب، يمكنك وضع القميص، التي شيرت، البلوزة أو حتى البلوفر بداخل البنطلون جزئيا فقط من الأمام فهذا سيحدد الخصر وفي نفس الوقت سيخفي أي تجسيم من الخلف.

- ابتعدي عن البنطلون الممزق بشكل كبير أولا لكي لا تظهر ساقك من الفتحات، ثانيا لأنها ستقلل من أناقتك والإطلالة الراقية لك.

تنسيق البنطلون البوي فريند لإطلالة رسمية

إذا أردتي لمسة كلاسيكية يمكنك اختيار جاكيت أو بليزر بالطول الأنسب لك مع تي شيرت أو قميص لتضعيه داخل البنطلون البوي فريند لمظهر أنيق. ويمكنك تنسيقه مع حذاء رياضي أو صندل أو حذاء كلاسيكي ذو كعب عالي.

كيفية ارتداء البنطلون البوي فريند بشكل محتشم

إن كنت تودين الحصول على إطلالة محتشمة مناسبة لإطلالتك بالحجاب بالبنطلون البوي فريند اعتني جيدًا بتنسيقه مع البلوزات الطويلة. أو تجربة اختيار الكارديجان الطويل الذي سيمنحك مظهر هادئ وعصري يتناسب مع حجابك.

ما هي القطع العلوية المناسبة للبنطلون البوي فريند؟

بالتأكيد أنت تتسائلين عن القطعة العلوية التي يمكن اختيارها مع البنطلون الجينز البوي فريند. ولكن يمكنك اختيار أي قطعة موجودة بخزانتك مثل البلوزات الكلاسيك الستان أو التي شيرت البسيط أو القميص الجينز المفتوح. وانتي باختيار القطعة حسب المكان الذي ستذهبين له.

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

"أصحاب ولا أعز" فيلم جديد يُثير الغضب ويُخالف العادات
ترند

"أصحاب ولا أعز" فيلم جديد يُثير الغضب ويُخالف العادات

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس