X
منصة Huawei AppGallery في الأردن... خطوة بخطوة نحو النجاح

منصة Huawei AppGallery في الأردن... خطوة بخطوة نحو النجاح

تكنولوجيا

منصة Huawei AppGallery في الأردن... خطوة بخطوة نحو النجاح

باعتبارها واحدة من أفضل ثلاث متاجر للتطبيقات على مستوى العالم، تقدم منصة Huawei AppGallery التطبيقات المتنوعة والخدمات الرئيسية في جميع أنحاء العالم، لتصبح بذلك بديلًا جديدًا وخيارًا أمثل أمام المستخدمين لتحميل تطبيقاتهم المفضلة وتثبيتها على هواتفهم الذكية. ويستخدم المنصة 370 مليون مستخدم نشط شهريًا، منهم 15 مليون مستخدم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

ويبلغ معدل تحميل التطبيقات عبر HMS Core 350 مليار تحميل عالميًا، و12 مليار تحميل في المنطقة.

 

تتمثل رؤية هواوي في جعل Huawei AppGallery منصة مفتوحة ومبتكرة لتوزيع التطبيقات يمكن للمستخدمين الوصول إليها بسهولة، بينما تحمي بصرامة خصوصيتهم وأمنهم منطلقة من مفهوم "خصوصيتك تحت سيطرتك"، الذي كان دائمًا ولا يزال في صميم فلسفتها.

 

فالمنصة تقدم لمستخدميها أعلى مستوى من التحقق لعزل وحماية بياناتهم الحساسة وخصوصيتهم، حيث لا تتم معالجة هذه المعلومات خارج جهاز هواوي، مما يمنحهم التحكم الكامل في بياناتهم الشخصية.

 

ولتوفير تجربة فريدة وذكية للمستخدمين، استثمر العملاق الصيني في أكثر من 3000 مهندس لتطوير تطبيقات المنصة، كما يوفر الدعم التشغيلي الشامل للمطورين في جميع أنحاء العالم، فضلًا عن التمويل المحفز للابتكار مثل برنامج Shining-Star الذي استثمرت فيه هواوي ما قيمته مليار دولار أمريكي.

 

وإلى جانب ذلك، تمتلك هواوي حاليًا 1.3 مليون مطور مسجل لديها على خدمات هواوي للهواتف النقالة (Huawei Mobile Services)، كما تتعاون مع أكثر من 14000 مؤسسة تطوير لابتكار المنتجات والحلول التي تقدم قيمة ملموسة للمستخدمين.

 

 

ومن أبرز مزايا منصة Huawei AppGallery خاصيّة "Quick App"، وهي نظام بيئي للتطبيقات يضم نوعًا جديدًا من التطبيقات الخالية من التثبيت والتي تستهلك مساحة صغيرة جدًا من الذاكرة، حيث يمكن للمستخدمين استيعاب أكثر من 2000 تطبيق سريع بدلاً من 20 تطبيقًا محليًا بسعة 1 جيجابايت فقط. وإذا كان هناك تطبيق لا يمكن للمستخدمين العثور عليه في المنصة، فيمكنهم إضافته إلى "قائمة الأمنيات - Wishlist"، وسيتم إشعارهم بمجرد توفره.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

أنجز معاملاتك البنكية من منزلك مع منصة Huawei AppGallery وتطبيق Arabi-Mobile
تكنولوجيا

أنجز معاملاتك البنكية من منزلك مع منصة Huawei AppGallery وتطبيق Arabi-Mobile

البث المباشر

تحديثات الطقس