web statisticsvisitor activity monitor
X
ما هي أبرز الأخطاء التجميلية التي قد تحدث بسبب عمليات التجميل؟ - فيديو

ما هي أبرز الأخطاء التجميلية التي قد تحدث بسبب عمليات التجميل؟ - فيديو

أزياء وجمال

العديد من السيدات والرجال يلجأون لإجراء عمليات تجميل باستخدام البوتوكس والفيلر والخيوط، إلا أن العديد من الاخطاء التجميلية تحدث. فما الحل؟

قال اخصائي الأمراض الجلدية والليزر الدكتور اسكندر امسيح، إن نسبة الفوبيا أصبحت كبيرة جداً بين الناس نتيجة الأخطاء التجميلية التي يرونها على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولفت خلال مُشاركتها في فقرة "دنيا الجمال" ببرنامج "دنيا يا دنيا" على قناة رؤيا، إلى عدد من الأخطاء التجميلية التي تخدُث نتيجة عمليات البوتوكس أو الفيلر أو تقنية الخيوط، حيث تُعتبر تلك التقنيات أحدث التقنيات في عالم الجراحة التجميلية.

*البوتوكس:

المُضاعفات والمشاكل التي قد يتعرض لها المريض: إحمرار ونفخة بعد الحقن، ألم في الرأس بعد يومين من الحقن، وهذه مُضاعفات طبيعية، قد يؤدي إلى تغيير في الشكل لفترة أولية. طريقة الحقن وعدم حقن أماكن خاطئة قد تكون السبب.

 وفي السياق ذاته؛ أوضح أن حقن الفيلر في شريان خاطئ قد يؤدي إلى نقص في التروية داخل الشريان، مما يؤدي إلى صعوبة حل المُشكلة والتعامل معها.

ومن أحد أخطاء تقنية الخيوط، تكون بـ عدم تماثل بين الجهتين بعد إجراء تقنية الخيوط والحل يكون صعب.

 مؤكداً أن عدم مُعالجة المُشكلة التجميلية الناتجة عن البوتوكس أو الفيلر أو الخيوط  في أقل من 6 أيام، قد يؤدي إلى التأخر في إغلاق الشريان وعدم مُعالجته بتاتاً.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس