X
لمحبي اللون الأحمر ... إليك هذه ال5 الوان التي يمكنك تنسيقها معه بشكل جذاب - صور

لمحبي اللون الأحمر ... إليك هذه ال5 الوان التي يمكنك تنسيقها معه بشكل جذاب - صور

أزياء وجمال

كيف ندمج اللون الأحمر مع الألوان الأخرى عند إرتداء الملابس

يجد محبي اللون الأحمر أحيانا صعوبة في تنسيقه مع ألوان أخرى في مختلف اطلالاتهم نقدم لك في هذا المقال 5 ألوان يمكن تنسيقها ع اللون الأحمر بنجاح .

٥ ألوان يمكنك تنسيقها مع اللون الأحمر لإطلالة جذابة وأنيقة

اللون الأحمر مع اللون الأصفر

دمج اللون الأصفر مع الأحمر

لحظة! لا داعي للاندهاش. فمن قال أن هذين اللونين لا يمكن ارتدائهما معاً؟! ببساطة إن كنت تفضلين أن تكون إطلالتك بسيطة يمكنك ارتداء فستان باللون الأصفر أو الأحمر على أن تكون الإكسسوارات كنظارة الشمس وحقيبة اليد باللون الآخر. أيضاً يمكنك اختيار درجات أغمق من اللونين إن كنت لا تحبين تلك الساطعة كثيراً.

تنسيق اللون الأحمر مع الأزرق

دمج اللون الأزرق والأحمر

أعتقد أن هناك علاقة قوية بين الأحمر والأزرق دوماً. فهما لونين يسهل تنسيقهما سوياً بمختلف الدرجات. إن كنت محبة لهما، فيكفي أن ترتدي تنورة زرقاء مع تي شيرت أو بلوزة باللون الأحمر. فكلاهما معاً يجعل إطلالتك تبدو أنيقة. كما يمكنك اختيار قطعة منقوشة بالأحمر لتنسيقها بأخرى سادة من الأزرق. كما في الصور أعلاه.

اللون الأحمر مع الأخضر بدرجاته

دمج اللون الأخضر مع الأحمر

تحدثنا في السابق عن تنسيق اللون الأخضر الداكن، واليوم يبدو أن هناك تناغم كبير وبينه وبين الأحمر. فمثلاً، ترتدين بدلة باللون الزيتي ما رأيك في حزام أحمر على الخصر؟! بالطبع، لا يوجد أجمل من ذلك. أو اختيار فستان مشجر بالأخضر الفاتح وتنسيقه مع حقيبة وحذاء باللون الأحمر. فمهما كانت درجة الأخضر فسيحدث بينها وبين الأحمر تناغم كبير.

تنسيق اللون الأحمر مع الوردي

دمج اللون الوردي مع الاحمر

ترغبين في مزيد من الأنوثة والجاذبية؟ اذهبي على الفور إلى خزانتك واخرجي منها أي قطعة لديك باللون الأحمر ونسقيها مع أخرى باللون الوردي. الآن، انظري لنفسك في المرآة. هل رأيت كيف منحك اللونين الأنوثة والنعومة معاً. إنهما حقاً رائعان.

تنسيق اللون الأحمر مع البنفسجي بدرجاته

دمج اللون البنفسجي مع الأحمر

في السابق وفي إحدي مقالات ستايل الجمعة، تحدثنا معك أفكار متنوعة لتنسيق اللون البنفسجي بمختلف درجاته. واليوم نخبرك مرة أخرى أن اللون البنفسجي يتماشى مع الأحمر أيضاً. الأمر فقط يتوقف على اختيار الدرجة المناسبة لشخصيتك. هل أنت شخصية جريئة؟ إذاً اختاري درجتين ساطعتين. أم أنك تختارين إطلالة مناسبة للعمل؟ هنا ننصحك بأن يكون أحد اللونين هو الغالب على الإطلالة والثاني يزين اكسسواراتك فقط.



أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

"أصحاب ولا أعز" فيلم جديد يُثير الغضب ويُخالف العادات
ترند

"أصحاب ولا أعز" فيلم جديد يُثير الغضب ويُخالف العادات

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس