X
مريم نور.. أين هي بعد الإنفجار - فيديو

مريم نور.. أين هي بعد الإنفجار - فيديو

نجوم ومشاهير

مريم نور شوهدت أخر مرة وهي في الشارع يُغطيها التراب والغبار.. أين هي الان؟

تداولت الصفحات الفنية مقطع فيديو يظهر الدكتورة والخبيرة في علم الماكروبيوتيك مريم نور وهي تائهة في شوارع بيروت بعد الانفجار الكبير، وعلى ما يبدو أنها مفقودة حتى الان ولا أحد يعلم أين مكانها.

وظهرت مريم في الفيديو وحيدة يغطيها الغبار، ومن الواضح أن منزلها قد تأثر بالانفجار لذلك قررت الهرب بحياتها إلى الشارع.

الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع شكل حالة انتقاد بين رواد السوشيال ميديا، إذ سخر البعض منها ووصفها بـ "الخرفة"، والبعض الأخر تعاطف معها وهاجم المنتقدين.

السخرية جاءت من شخصية مريم نور التي تعتبر مثيرة للجدل بسبب طريقة تفكيرها وتحليلها للأمور التي يعتبرها البعض غير منطقية.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

مريم نور ... . . . هذه اللقطة بعد الانفجار الأول و بعدها لا نعرف عنها شي .. ...... ‏‏هذه السيدة من كبار العلماء ، نصحتنا لسنوات لننتبه لصحتنا من الفيروسات والأمراض ، نصحتنا بالرجوع للطب العربي .. و الأعشاب .. اعطتنا نصائح للرقي بالروح و النفس .. و القراءة ... اعطتنا علم كبير .... اغلبنا اخذه بسخرية ? وضحك ...... من سأل عن هذه السيدة الكبيرة ..؟؟؟ بعد الانفجار الثاني اين هي ..؟؟ لو سمحتوا .. لازم نطمن عليها واللي بيعرف اي معلومات او مكان منزلها يحاول يطمن عليها و يطمنها ... ?? #مريم_نور #انفجار_المرفأ #انفجار_بيروت #قاضي_المشاهير ?‍⚖️⚖️ . . . . . . . . . . . #اليسا #نادين_نجيم #سيرين_عبدالنور #ناصيف_زيتون #نادين_نسيب_نجيم #نجوى_كرم #نوال_الزغبي #ماريتا_الحلاني #وائل_كفوري #ميريام_فارس #هيفاء_وهبي #انجي_خوري #نادين_الراسي #شيراز #ايلي_باسيل #نيكول_سابا #نضال_الاحمدية #معتصم_النهار #سلافة_معمار #شكران_مرتجى #ديما_بياعة #نسرين_طافش #انفجار #لبنان #بيروت #اوشو

A post shared by قاضي المشاهير ?‍⚖ (@qadi_almashair) on

كما نشر الفيديو ذاته المُخرج اللبناني جاد الشوير على حسابه على الإنستجرام وكتب "شوية مزح مع دموعنا... #مريم_نور عساسين اول دقايق الفاجعة: اولكن اجو الكائنات ياخدوني؟"

 

*من هي مريم نور؟

 

الدكتورة مريم نور (ولدت ماريا أغاغيان) في (24 مايو 1936 -) هي كاتبة وإعلامية لبنانية. تعمل في الإعلام المرئي والمقروء والمسموع، خبيرة في علم الماكروبايوتيك أو علم البدائل الطبيعية منذ ثلاثين سنة ونيّف.حائزة على الدكتوراه في اختصاص الطرائق الطبيعية للحياة.

*معاناة مريم نور مع السرطان

مريم نور كانت ضحية لسرطان الثدي من الدرجة الأولى كما أن تاريخ عائلتها معروف بهذا المرض، إلا أن مريم ليست كغيرها فقد رفضت العلاج بالعملية الجراحية، إذ كانت قد سألت الطبيب "ما الذي سبب لي السرطان؟"  فأجابها "لا أعرف، ولكنك يجب أن تخضعي للعملية الجراحية كي تتماثلي للشفاء" فردت عليه مريم بـ "إن كنت لا تدري مصدر وسبب هذا المرض كيف تكون متأكداً بأن هذه العملية الجراحية هي العلاج والشفاء لهذا المرض؟".

 ومن وقتها بدأت مريم بالبحث عن علاجات بديلة واكتشفت الماكروبايوتيك وبدأت بتطبيقه على نفسها والآن مرت اثنان وثلاثين سنة على هذه الحادثة وما زالت مريم نور سليمة وبصحة وعافية أفضل من جميع الأوقات

كما أنها تحاول توعية الجميع بضرورة الانتباه لطعامهم وشرابهم، وذلك بظهورها في برنامج يومي كان يعرض على قناة الجديد. وقد اكتشفت أن الحقيقة القوية والمؤثرة التي نناقشها في عالمنا العربي هي الوجود، والجسد، والعقل، والروح

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس