X
ماجدة الرومي ترى إنفجار لبنان "مُدبر" ونجوى كرم تلوم السياسيين - فيديو

ماجدة الرومي ترى إنفجار لبنان "مُدبر" ونجوى كرم تلوم السياسيين - فيديو

نجوم ومشاهير

أبدت الفنانتين نجوى كرم وماجدة الرومي رأيهما في إنفجار مرفأ لبنان يوم 5\8\2020

عدد كبير من المشاهير العرب واللبنانيين نشروا آرائهم بالانفجار الأخير الذي وقع في مرفأ لبنان في العاصمة بيروت، وكان من بين هؤلاء المشاهير اللبنانيتين نجوى كرم وماجدة الرومي.

حيث قالت المُطربة ماجدة الرومي خلال إتصال هاتفي لها مع الإعلامي المصري وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" الذي يُعرض على قناة "الأولى"، إنه " يوجد خونة بداخل لبنان، متابعة أن “مافيش دولة تسقط دون خيانة من الداخل”، وأن المصالح السياسية والخونة هم سبب تعاسة لبنان، مشيرة إلى أن لبنان يدفع ثمن حروب الآخرين ويتصارعون في لبنان ونحن الذخيرة.

وتابعت حديثُها قائلة : "كلنا نموت فداء لبنان.. ولبنان أكبر من الطوائف ولبنان يدفع ثمن الحروب الداخلية والانقسامات"، كما أنها دعت الدول العربية للوقوف مع لبنان بعد الانفجار الضخم الذي حل ببيروت، وأسفر عن خسائر كبيرة  و فادحة في البنية التحتية للبلاد والأفراد والتوحد لمواجهة الهجمة الشرسة التي تتعرض لها لبنان الحبيبة.

لافتة إلى أن رأيها الشخصي بالانفجار أنه مدبر، قائلة : "اللي بيحصل خطير للغاية وقلبي يتحدث دون أي سيطرة".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

أما الفنانة نجوى كرم فقد وجهت رسالة قاسية نوعاً ما للسياسيين في لبنان مُطالة إياهم الرحيل مُنتقدة تعاطيهم في مواجهة وإدارة البلد وبالأخص بعد الكارثة التي حصلت.

واختارت نجوى أن تخاطب السياسيين بصوتها عبر مقطع فيديو نشرته في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بدت فيه صورتها وهي تضم كفي يديها وهي تصلي وخلفها بدا الدمار الهائل الذي حل في بيروت وأرفقته بتقدمها بالتعازي لذوي الضحايا وكذلك التمنيات بالشفاء العاجل للجرحى المصابين من جراء الانفجار وأضافت "هاي رسالة لكل السياسيين".

وقالت نجوى في الفيديو ما حرفيته:

كأنو ما صار شي ومبلا صار وكتّر.. دبحتونا ودبحتو البلد متل كأنو ما صار شي، طفيتو أهدافنا وأحلامنا والبكرا تبعنا، ومتل كأنو ما صار شي، هجرتو ولادنا وأدمغتنا ومتل كأنو ما صار شي، نهبتونا وسرقتونا وفلستونا متل كأنو ما صار شي، وقال شو وبكل وقاحة قالولنا بكرا بيتعودو، ولك يعودكن العمى أقل شي، مش ملككن نحنا ..ولا محط تجاربكن وحقل لتحقيق أمنياتكن ..ولك لازم ثورة تفوت عبيوتكن تتحسسكن بيلي عم نحسو.. هيدا إذا كان عندكن أساسا فيه احساس يا أولاد الأفاعي.. شغلتو فينا المستشفيات وأطبا النفس.. خليتونا ميتين ونحنا أحياء يا بلا وجدان.. ولك وين ريحة الطيون والزعتر يلي بدلتوها بريحة جتت ولادنا أهالينا.. وبعدكن عم تتقاتلو عالسلطة؟!! ولك روحو انقبرو فلّو... صاير ومكتّر صاير ومكتّر..بس إنو كانو الدني عم تشتي.. كيف قادرين تستخفو فينا؟! كيف قادرين تستخفو بعقولنا وأرواحنا؟! مش عم نفهم كيف؟ إذا انتو مش فاهمين مصيبة، وإذا انتو فاهمين مصيبة أكتر".

إشارة إلى أن نجوى كرم تقيم في منزلها بمنطقة المنصورية وهي وعائلتها بخير وصحة جيدة.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

إختطاف "عبير الأردنية" في ليبيا يُثير الرأي العام - فيديو
ترند

إختطاف "عبير الأردنية" في ليبيا يُثير الرأي العام - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس