X
بالصورة - هكذا رد حسين الجسمي على حملة التنمر التي تعرض لها

بالصورة - هكذا رد حسين الجسمي على حملة التنمر التي تعرض لها

نجوم ومشاهير

حسين الجسمي يرد على مُتابعيه وجميع من تنمر عليه بعد إنفجار مرفأ بيروت

 

خرج النجم الإماراتي حسين الجسمي عن صمته وذلك بعد حملة التنمر التي تعرض لها خلال الأيام الماضية من قبل عدد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، إذ نشر عبر صفحته الخاصة صورة له وعلق بالقول : "صمتنا احتراماً تربينا عليه...نسامح ونحسن الظن كرماً ونتجاهل شموخاً..جميعكم نحب". 

بدأت القصة مع الجسمي عندما تناقلت العديد من الحسابات الفنية أخبارا تفيد بأن النجم الإماراتي يمر حاليا بحالة اكتئاب، بعد الهجمة الشرسة التي شنت عليه واتهامه بأنه “فأل سوء” على لبنان، نظرا لأنه غنى في حفله الذي أقيم في"دبي أوبرا" أغنية "بحبك يا لبنان" للسيدة فيروز، قبيل الانفجار الرهيب في بيروت.

كما أجرى مكالمة هاتفية مع قناة "mtv" اللبنانية، أثنى فيها على الشعب اللبناني وصموده، ثم غرد قبل يومين من حادث انفجار بيروت عبر حسابه في "تويتر" قائلا:"بحبك يا لبنان لتخلص الدني".

 

وأشارت تقارير إلى أن الجسمي مستاء للغاية من الحملة التي تتكرر كل فترة ضده.

وأوضحت هذه التقارير أن اعتزال الفن فكرة تراود الجسمي بقوة حاليا، إلا أن من المؤكد أن الفنان الإماراتي سيواجه معارضة شديدة من المقربين منه، إلى جانب جمهوره ومحبيه.

وانهالت التعليقات من محبيه الذين أكدوا على حبهم الكبير له وأنه لا يجوز ترك مسيرته الفنية الناجحة بهذه الصورة.

وتم تدشين هاشتاغ "#حسين_الجسمي_ كلنا نحبك" على "تويتر"، ليتصدر بقوة بأجمل عبارات الحب والدعم للفنان الإماراتي.

ومن جهته انتقد الشاعر المصري أيمن بهجت قمر، الأشخاص الذين وصفوا المطرب الإماراتي حسين الجسمي بـ"النحس" بعد كتابته تغريدة "في حب لبنان" قبل انفجار بيروت بيومين.

وعبر حسابه بموقع (تويتر) كتب أيمن بهجت قمر، تغريدة، قال فيها: "حسين الجسمي الفنان الكبير رفيق المشوار ..من بحبك وحشتيني لـ 6 الصبح، بعد الفراق، أهل كايرو، بشرة خير، محدش مرتاح، سنة الحياة، وحاجات كتير تانية، حسين هو النجاح والذوق والاحترام والأدب".

وأضاف قمر: "إحنا في مصر بنتمنى يغني لنا كل يوم حسين بشرة الخير ومصر في أمان وفي سلامة واللي بيروج للتفاهات دي يتحملها قدام ربنا، ده أكبر حرام، لازم نراعي ضميرنا في الكلمة اللي بننطقها وبنكتبها”.

حاولت الفنانة الكويتية شمس، إخماد الغضب الذي أشعلته في لبنان، بعد اتهامها بالإساءة للشعب اللبناني، بسبب دفاعها عن المطرب الإماراتي، حسين الجسمي.

وكانت شمس دافعت عن الجسمي بعد تعرضه لحملة تنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي مفادها أنه “فأل سوء” على كل دولة يغني لها، إذ أشار بعض المستخدمين أنه غنى للبنان قبل يوم من حادث انفجار مرفأ بيروت.

وقالت شمس الكويتية في مقطع مصور لها دفاعا عن حسين الجسمي: "أنت فاشل جبان مو قادر تطرد الحكومة المغتصبة لعرضك، وجاي تتنمر على حسين الجسمي، أنت رامي همك على حسين الجسمي يا فشلة".

وأثار دفاع المطربة الكويتية عن المطرب الإماراتي غضبا كبيرا، إذ رأى مستخدمين أنها قصدت في حديثها للبنانيين.

وتابعت موضحة:"أنا قصدت في تغريدتي أي إنسان يتنمر على الجسمي أو يرمي فشله على حسين الجسمي، هذا إنسان حقير وفاشل، ولم أقصد الشعب اللبناني، لأنه في مصيبة، وأنا مساندته في مصيبته أول واحدة، وأنا كنت في لبنان ولسه طالعة من لبنان".

 

ومن جهته كتب عزيز الشافعي في تغريدة له: "مش مقبول السخافة دي على واحد من أهم فنانين العرب و مش عارف الناس الي بتتكلم بالجهل ده عايشين وسطنا ليه".

أما الشاعر أيمن بهجت قمر، فرفض ما تعرض له الجسمي من انتقادات وسخرية، معبراً عن دعمه له، وكتب في تغريدة على حسابه الشخصي: "حسين الجسمي الفنان الكبير رفيق المشوار ..من بحبك وحشتيني لـ ٦ الصبح ..بعد الفراق ..اهل كايرو ..بشرة خير ..محدش مرتاح .. سنة الحياة وحاجات كتير تانيه .. حسين هو النجاح والذوق والاحترام والأدب".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس