X
إليسا تعتذر عن تأييدها لأي حزب لبناني  - صور

إليسا تعتذر عن تأييدها لأي حزب لبناني - صور

نجوم ومشاهير

إليسا تُقدم إعتذارها لتأيدها أي حزب من الأحزاب خلال حياتها

بسبب الاحتجاجات التي اندلعت في لبنان إثر انفجار مرفأ بيروت ،اعتذرت النجمة اللبنانية إليسا اليوم الاثنين بجمهورها عن تأييدها لأي حزب لبناني.

حيث غردت عبر حسابها على موقع الـ "تويتر" : " أعتذر عن تأييدي أي أحد بأي يوم من الأيام حزبيا أو سياسيا أو حتى برئاسة الجمهورية، كلهم خذلونا والفرق أننا نمتلك الجرأة لكي نعترف في وقت غيرنا مصرّ يغمّض عيونه على الغلط".

 

لتُأكد إليسا أنها اليوم تعلن انتمائها لأرضها وشعبها فقط

من ناحية أخرى منذ انفجار مرفأ بيروت لم تتوقف إليسا من الهجوم على الحكومة اللبنانية ، إذ غردت يوم السبت : " أنا سميت القوات لأنهم كانوا يمثلو طروحاتي وأفكاري، اليوم أنا مخذولة، من الرئيس الذي معه خبر ومتستر على كل الذين بالسلطة من كبيرهم إلى صغيرهم، كلهم مجرمين وشركاء، كلهم يعني كلهم، إنتو أحقر ناس قدموا إلى السلطة والحكم"

 

وأسفر انفجار 2750 طنا من "نترات الأمونيوم" في مرفأ بيروت، يوم الثلاثاء الماضي، عن سقوط 158 قتيلا ونحو 6000 جريح وعشرات المفقودين وتشريد أكثر من 300 ألف شخص، وخلف الانفجار أضراراَ جسيمة ودمارا وخرابا في مدينة بيروت.

وحثت الشعب اللبناني على المشاركة في الاحتجاجات التي اندلعت في وسط بيروت ،كتبت للطفلة ألكسندرا التي كانت بين ضحايا انفجار مرفأ بيروت : " كلنا نازلين من أجلك".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس