web statisticsvisitor activity monitor
X
الصورة الأولى لـ نادين نسيب نجيم من داخل المستشفى

الصورة الأولى لـ نادين نسيب نجيم من داخل المستشفى

أخبار المشاهير

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أول صورة لها من داخل المُستشفى برفقة ولديها، بعد إصابتها بإنفجار مرفأ بيروت

بعد انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في 4 أغسطس واصابت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم ،قامت نادين بنشر صورة مع ولديها من داخل المستشفى.

وعلقت على الصورة بالقول : ( تشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا .... بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع ... مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا ، بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي ... ومن قلبي سلام لبيروت).

اقرأ أيضاً : بالفيديو – إليسا تنهار من البكاء 

من ناحية آخرى لفتت نادين نسيب نجيم الأنظار لها من خلال تغريدة على ال (تويتر) عبرت فيها عن تعاطفها مع الأشخاص الذين تضرروا بسبب الانفجار الذي حدث في مرفأ بيروت.

حيث غردت : ( عم فكر بالناس عم فكر ببيوتنا المكسرة عم فكر بجروحاتنا عم فكر بوجعنا عم فكر بالظلم ما عم لاقي بين إيديي حل غير الصلاة والدعاء تحتى ربنا يعطينا القوة ما بعرف كيف رح نواجه الأيام يلي جايي وكيف رح نرجع نكفي بس مجبورين نوقف كرمال ولادنا وأحباببنا. الله اكبر منن كلن الله اكبر علين

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس