X
مقابل عودتها للتمثيل ..50 مليون دولار لميغان ماركل

مقابل عودتها للتمثيل ..50 مليون دولار لميغان ماركل

نجوم ومشاهير

ميغان ماركل زوجة الأمير هاري تعود للتمثيل، ويُقدر ظهورها الاول بـ 50 مليون دولار

بحسب منتجي الأفلام في هوليوود يبدو أن دوقة ساسكس كيغان ماركل تخطط للعودة إلى الشاشة الكبيرة، ويزعمون المنتجين أن الممثلة السابقة قد تكسب أكثر من 50 مليون دولار مقابل ظهورها الأول.

وبعد حصول ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري على قرض بقيمة 7.25 مليون جنيه إسترليني لشراء منزلهما الجديد في منطقة سانتا باربرا الذي يقع بالقرب من هوليوود، ستكون عودة ميغان إلى التمثيل من أكثر المصادر المربحة للزوجين.

متابعة بتجـــــــــــرد: يبدو أن دوقة ساسكس ميغان ماركل تخطط للعودة إلى الشاشة الكبيرة، بحسب منتجي الأفلام في هوليوود الذين زعموا أن الممثلة السابقة قد تكسب أكثر من 50 مليون دولار مقابل ظهورها الأول.

اقرأ أيضاً : الأمير هاري وميغان يقاضون مصورين.. تعرفوا على السبب 

وستكون عودة ميغان إلى التمثيل من أكثر مصادر الدخل المربحة للزوجين اللذين حصلا على قرض بقيمة 7.25 مليون جنيه إسترليني لشراء منزلهما الجديد في منطقة سانتا باربرا الذي يقع بالقرب من هوليوود.

وقال المخرج الهوليوودي بول فيج، الذي قدم العديد من الأفلام  : (  منتجي الأفلام يتدافعون الآن للعمل مع الدوقة البالغة من العمر 39 عاما)

وكشف بول فيج إنه يتمنى العمل مع ميغان وقال: (أعتقد أنها رائعة أود أن أعمل في فيلم معها.. أنا من أشد معجبيها.)

وقال البروفيسور جوناثان شاليت : (أعتقد أنها تمتلك قاعدة جماهيرية لا يستهان بها في أميركا وجميع دول العالم، ومهما كان الدور الذي ستقدمه فإن الجميع سيرغب بمشاهدته).

وحول الأجر المتوقع أن تتقاضاه في أول فيلم لها قال: (نحن نتحدث عن مبلغ يقدر بـ 50 مليون دولار ، سيكون الناس مفتونين بعودتها إلى الشاشة).



أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس