X
إليسا تنفصل عن روتانا و تحضر لألبوم اعتزالها "بكثير من المشاعر و الحب"، صورة

إليسا تنفصل عن روتانا و تحضر لألبوم اعتزالها "بكثير من المشاعر و الحب"، صورة

نجوم ومشاهير

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا إنصالها عن شركة ورتانا رسمياً

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا انفصالها عن شركة روتانا وأكدت أن ألبومها "صاحبة رأي" الذي طرح مؤخراً، و وجهت رسالة لجمهورها كتبتها على غلاف الألبوم عبرت فيها عن مشاعرها تجاه 2020 والأحداث التي شهدتها. 

و جاءت الرسالة على النحو التالي:"سنة 2020، لم تكن عادية، العالم تغير، وبلدي لبنان واجه العديد من الأزمات، بينها انفجار مرفأ بيروت، وفي ظل هذه الظروف قررت أن أطرح ألبومي لنشر الأمل، حتى أثبت أن لبنان سيظل مصدر للسعادة والسلام في العالم". وتابعت: "منذ أن بدأت، تعرضت للتنمر والنقد، والاَن احتفل بمرور 20 عامًا على عملي بالفن، وعكست ذلك على بوستر ألبومها الأخير، لأثبت أن الانتقادات لم تكسرني بل جعلتني أواجه كل شيء بقلب قوي". وأضافت: "هذا الألبوم هو الأخير لي مع روتانا، وهذا الانفصال بالنسبة لي مثل الفتاة التي تترك منزل والديها لتبني لها منزلا جديدًا و حياتها المستقلة 

اقرأ أيضاً : نانسي عجرم تطلق أغنية خليجية قريباً  

وبدورها شكرت الفنانة إليسا الأمير الوليد بن طلال لدعمه لمسيرتها الفنية في روتانا حيث وصفت أيضاً سالم الهندي بالأب الروحي لها ووجهت شكر لكل من ساعدها في مسيرتها الفنية.  يذكر أن إليسا، سبق وأعلنت أن هذا الألبوم سيكون الأخير في مسيرتها، وأنها ستعتزل الفن، حيث كتبت في أغسطس الماضي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنها تجهز لألبومها الغنائي الجديد بكل الحب والمشاعر حيث إنه الأخير في مسيرتها الفنية. وقالت: “أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية”

elisaa2

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس