X
أسبوع الإنفصالات في هوليوود - صور

أسبوع الإنفصالات في هوليوود - صور

نجوم ومشاهير

إنفصال أربع ثُنائيات من عالم بوليوود في أسبوع واحد

يبدو أنه أسبوع الإنفصالات في هوليوود، ففي فترة قصيرة تداولت العديد من التقارير  إنفصال أربع ثنائيات في فترات متقاربة جدا.

gerard butler

وعلى رأسهم كان  جيرارد بتلر الذي أُعلِن إنفصاله عن صديقته مورغان براون بعد علاقة حب دامت 6 سنوات، شهد خلالها الثنائي العديد من الأزمات التي أدّت إلى الإنفصال على فترات متقطعة، آخرها كانت سنة 2017. أما عن سبب الإنفصال، ذكر أحد التقارير عن عدم قدرة الثنائي على الإستقرار والإلتزام معا. جيرارد قد أعلن أيضا في أحد حواراته السابقة أن أصعب مافي العلاقات هو "أنك لا تملك وقت لنفسك"، وتطرّق كذلك إلى رغبته في إنجاب أطفال في وقت قريب.

scott dissick

ومن بين العلاقات التي سُلِّط عليها الضوء كثيرا في الفترة الماضية، هي علاقة صديق كورتني كارداشيان سكوت ديسيك وصديقته عارضة الأزياء صوفيا ريتشي، حيث عرفت العلاقة الكثير من المدّ والجزر في الأشهر الأخيرة، أدّت بالثنائي إلى الاستسلام للأمر الواقع والانفصال نهائيا حسب نفس المصادر. وبمجرد انتشار خبر الانفصال، بدأ البعض في التساؤل حول إمكانية عودته إلى كورتني، خاصة وأنه لا تزال تجمهما بها علاقة صداقة.

cole

وكذلك كانت نهاية أحد ثنائيات هوليوود المفضلة للمراهقين، والتي جمعت بين كول سبروز و ليلي راينهارت، فعبر بوست له على إنستغرام، أعلن نجم مسلسل ديزني "لايف أوف زاك" على نهاية العلاقة منذ شهر مارس الماضي فكتب ما معناه " انفصلت أنا وليلى في شهر يناير الماضي، وقرّرنا الانفصال بشكل نهائي في شهر مارس" ووصف كول في نفس البوست علاقته مع ليلي بـ "تجربة لا تصدق" وأضاف "سأشعر دائما أنني كنت محظوظ بأنه قد أتيحت لي الفرصة لأقع في الحب لا أتمنى لها غير الحب والسعادة في حياتها".

أما فيما يخص نجمة Glee ديانا اغرون وزوجها مغني الروك البريطاني ويسنتون مارشل، فـ كشفت العديد من المواقع عن إنفصالهما منذ حوالي السنة، دون أن يعلن أي طرف رسميا عن الخبر. ويبدو أن ديانا قد تجاوزت الإنفصال وبدأت في مواعدة شخص آخر حسب نفس التقارير. يذكر أن الثنائي قد عقدا قرانهما في المغرب منذ أكثر من ثلاث سنوات.

dianna agron

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

اعتقال المرأة التي خدعت العالم بقصة إنجابها 10 توائم - فيديو
أخبار دنيا

اعتقال المرأة التي خدعت العالم بقصة إنجابها 10 توائم - فيديو

طرطقة الأصابع...خطر أم لا... الطبيب زيد السمكري يُجاوب - فيديو
صحة

طرطقة الأصابع...خطر أم لا... الطبيب زيد السمكري يُجاوب - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس