X
جنيفر لوبيز ترتدي تي شيرت " إنهض من تحت الرماد " تضامناً مع بيروت - صورة

جنيفر لوبيز ترتدي تي شيرت " إنهض من تحت الرماد " تضامناً مع بيروت - صورة

نجوم ومشاهير

نشرت الفنانة العالمية جينفير لوبيز صورة لها على حسابها الشخصي على الانستغرام وهي مُرتدية تي شيرت كُتب عليها "انهض من تحت الرماد" تضامناً مع لبنان

انفجار مرفأ بيروت المأساوي الذي دمر نصف العاصمة اللبنانية بيروت وتسبب بمقتل أكثر من 177 شخص،وفقد أكثر من 30 شخصاً وتشريد أكثر من 300 ألف لبناني ولبنانية ،دمرت بيوتهم. وفي ظل عشرات المساعدات الدولية والطبية التي تلقاها لبنان من الدول العربية الشقيقة والغربية الصديقة عبر جسور جوية فعالة من السعودية والإمارات والأردن وفرنسا ومصر التي أرسلت أيضاً مستشفيات ميدانية لمعالجة آلاف اللبنانيين يومياً على مدار 24 ساعة،شغلت المبادرة التي قام بها المصمم اللبناني العالمي زهير مراد للتضامن مع بلده لبنان ومساندته الكثير من النجمات اللبنانيات والعربيات.

وكان زهير مراد قد خسر مشغله وبوتيكه الواقعين مقابل مرفأ بيروت كما خسر أيضاً مثله عدداً كبيراً من نجوم التمثيل والغناء منازلهم المقامة مقابل المرفأ والبحر.

اقرأ ايضاً: رامي عياش وزوجته داليدا في أول ظهور لهما مع أطفالهما بعد إنفجار بيروت - صورة 

لم تتردد النجمات العالميات والعربيات إطلاقاً في الإنضمام لزهير مراد ومشاركته مبادرته المميزة لجمع التبرعات لمتضرري إنفجار بيروت ممن دمرت بيوتهم،وفقدوا معيليهم فجأة من دون سابق إنذار،وفقاً لوسائل إعلام مختلفة.

والمبادرة الإنسانية والفنية الخاصة بمصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير معروف الذي يحظى بمكانة رفيعة لدى الكثير من نجمات العالم،تتمثل بإطلاقه تي شيرت باللون الأسود والأبيض طُبع عليها جملة Rise From The Ashes وهي عبارة إدانة واستنكار لما حصل جراء هذا الانفجار بهدف التأكيد للمجرم أن بيروت ستنهض من الحطام ولا خوف عليها.

بعد مشاركة عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو ،والممثلة الشهيرة صوفيا فيرجارا،والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور،والممثلة التونسية درة وكثيرات في هذه المبادرة الرامية لجمع أكبر قدر من التبرعات المالية لمساعدة العائلات اللبنانية المتضررة ،وخصوصاً الذين خسروا منازلهم ،وخسروا أعمالهم الصغيرة ،انضمت حديثاً النجمة العالمية جنيفر لوبيز البالغة من العمر "51 عاماً" إلى مبادرة صديقها الخاص زهير مراد،حاصدة المزيد من حب وتقدير الملايين من معجبيها اللبنانيين.

اقرأ أيضاً: إنريكي إيغليسياس يتبرع لأطفال لبنان 

جنيفر لوبيز تنضم لمبادرة زهير مراد وتطلب من معجبيها التبرع للبنان

ونشرت لوبيز صورتها عبر "انستغرام" الذي تملك فيه أكثر من "129" مليون متابع ومتابعة حول العالم، وهي ترتدي قميص الحملة، معلقة: "معاً سننهض، انضموا إليّ والى صديقي زهير مراد لمساعدة الناس في بيروت الذين خسروا الكثير في المأساة المروعة، مئة في المئة من عائدات تشكيلة القمصان ستذهب لدعم جهود الاغاثة التي يقوم بها على الأرض الصليب الأحمر اللبناني وجمعية فرح العطاء".

رسائل حب وتقدير من مواطنين لبنانيين لجنيفر لوبيز

وتلقت جنيفر لوبيز تعليقات شكر هائلة من معجبيها اللبنانيين،تنبض كلها بمشاعر الحب والدفء والإمتنان،وعلى رأسهم صاحب المبادرة زهير مراد الذي شكرها قائلاً: " شكراً لك على دعمك لمبادرة Rise From The Aches" الذي يعني لي ولعائلتي ولشعب لبنان الدنيا و الحياة،كلنا نحبك".

وأحدهم قال لها : "أنت شخص ذو قلب جميل وروح مميزة جداً"، بينما كتب أحدهم معلقا:"مع أن الوضع سيىء جداً،إلا أن حبك ودعمك موضع تقدير كبير،ويساعدنا كثيراً،ممتن جداً ".





أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس