X
"آدم".. فيلم روائي قصير يدور حول الطفل آدم الذي يُقنع الجميع بأن والده ليس كاذباً

"آدم".. فيلم روائي قصير يدور حول الطفل آدم الذي يُقنع الجميع بأن والده ليس كاذباً

سينما ومسرح

آدم فيلم عربي روائي قصير سيُعرض في مهرجان عمان السينمائي الدولي

الفيلم العربي الروائي القصير "آدم" للمخرج محمد المُرادي سيُعرض ضمن مهرجان عمان السينمائي الدولي يوم 25 آب في منطقة العبدلي.

*مهرجان عمان السينمائي الدولي:

يقدم المهرجان في شكله الجديد، الذي تفرضه قواعد التباعد الاجتماعي، أفلامًا جديدة مميزة، جميعها تعرض لأول مرة في الأردن، بالإضافة إلى أجواء المهرجانات السينمائية. ويبقى المهرجان حاضنة للمواهب والإبداع في عالم صناعة الأفلام. تُعرض بعض الأفلام في منطقة العبدلي الجديد (الارض المقابلة للبوليفارد) على شاشات كبيرة، في حين تٌقام بعض العروض الأخرى في المسرح المكشوف للهيئة الملكية الأردنية للأفلام في جبل عمّان. يُعرض كل فيلم مرة واحدة فقط، مع مراعاة قواعد السلامة العامة.   

يتضمن البرنامج أفلاماً روائية طويلة وأفلاماً وثائقية طويلة بالإضافة إلى أفلام قصيرة. المسابقة مخصصة للأفلام العربية لكن ثمة تتضمن فئة غير تنافسية للأفلام الدولية. ستقوم لجنة تحكيم دولية مكونة من مهنيين باختيار الفائزين بجائزة السوسنة السوداء لكل فئة. 

*فيلم "آدم":

تدور أحداث الفيلم حول آدم، الصبي الصغير الذي يحاول إقناع صديقه بأن والده ليس كاذباً، وفاز الفيلم بالجائزة البرونزية من مهرجان أيام دمشق السينمائية بسوريا وجائزة لجنة التحكيم من مهرجان سينما الشباب والأفلام القصيرة بسوريا.

الفيلم من تأليف وإخراج محمد المُرادي، وبطولة حسن الكردي، هشام خضور، وكفاح الخوص، وتتولى MAD Solutions مهام التوزيع في الوطن العربي.



أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

رانيا...أردنية قتلها والدها بسبب علامة جامعية
ترند

رانيا...أردنية قتلها والدها بسبب علامة جامعية

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس