web statisticsvisitor activity monitor
X
شمس الكويتية : "أنا عانس" – بالفيديو

شمس الكويتية : "أنا عانس" – بالفيديو

أخبار المشاهير

نشرت الفنانة الكويتية شمس فيديو لها عبر الإنستغرام، تقول فيه أنها راضية بأن تكون عانس، وبأنها رفضت 3 أشخاص تقدموا لخطبتها

صرحت الفنانة الكويتية "شمس" من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي بأنها راضية أن تكون "عانس" أو أن تكون "الفنانة العانس"، لتُبين تقدُم ثلاثة أشخاص لخطبتها، إلا أنها كانت ترفضهم لعدم تفكيرها حالياً بالزواج.

وسخرت من أحد الأشخاص عبر  الفيديو الذي نشرته، قائلة "واحد قولتله المستوى الفكري لازم يكون متقارب قالي أنا عندي شهادة خريج بترول.. ويش دخل الشهادة في التقارب الفكري.. انت جاي تتوظف في أرامكو".

كما أنها وجهت رسالة لهؤلاء الأشخاص الثلاثة، مضمونها " رسالة لكم أنتم الثلاثة.. أنا ما أبغى أتزوج تعبت من الرفض وتعبت أقول لأ ولكن توصل لمرحلة إن يجيني ناس يقزلولي فلان مرسلني مو قولتلك لا توسط ناس ليش".

اقرأ أيضاً: ما هي أول وظيفة لأحلام قبل الغناء ؟.. أحلام تُجاوب عبر تويتر 

وتابعت كلامها قائلة: "أنا راضية ينقال عني عانس الفنانة عانس راضية ينقال عني أرملة وكل شي أنا جربت الحياة وتزوجت وتطلقت ورحت وجيت وخلاص أنا مكتفية.. حلوا عني عشان في وجه تاني ما حابة يطلع أنا ما أبغى أتزوج".

 

وأكملت:"إذا الشباب نفسهم يقولون ما عاد في رجال كيف أنا مرة وأقول في رجال ما عاد في.. أنا ماني شايفة للآن الرجل اللي يغريني يخليني أركض وراه.. أنا لو بغيت حد راح اركض وراه وأقول على سنابي أنا شمس أبغى فلان وراح أتقدمله واطلبه للزواج"

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس