X
وزير الصحة : تسجيل 24 اصابة بفيروس كورونا والعدد الاجمالي 508

وزير الصحة : تسجيل 24 اصابة بفيروس كورونا والعدد الاجمالي 508

ثقافة وفنون

اعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن تسجيل 24 اصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة اليوم ليرتفع اجمالي حالات الاصابة الى 508 اصابات .

 

ولفت جابر الى ان الحالات التي تم تسجيلها اليوم توزعت كما يلي: 5 حالات لسائقي شاحنات على حدود العمري منهم اثنان اردنيان وتم نقلهم الى مستشفى الامير حمزة وحالة لطالب قادم من روسيا كان في منطقة الحجر في البحر الميت و 18 حالة لمخالطي سائق الشاحنة المصاب و توزعت على 9 حالات من المفرق / الخناصري و 3 حالات في الرمثا / البويضة و 6 في محافظة اربد / الحي الجنوبي ومنطقة حوارة .

 

واكد وزير الصحة في ايجاز صحفي في المركز الوطني للامن وادارة الازمات انه تم جميع المناطق التي تم تسجيل اصابات فيها من قبل الاجهزة الامنية والحكام الاداريين .

 

كما اعلن عن تسجيل 4 حالات شفاء، 3 منها من مستشفى الامير حمزة وحالة من مستشفى الملكة علياء وبذلك يصبح عدد الحالات التي لا زالت تحت العلاج 84 حالة، كما لم تسجل اي حالة وفاة .

 

واكد الدكتور جابر انه تم اليوم اجراء نحو 5 الاف فحص ليصبح مجموع العينات التي تم فحصها منذ بداية تسجيل اصابات في المملكة 106 الاف و 314 فحصا .

 

واشار  الى ان 10 فرق ستستكمل بعد فترة الافطار من هذه الليلة ما بدأه 22 فريقا للتقصي الوبائي في محافظة المفرق لحصر المخالفين والاصابات واخذ عينات مبرمجة وعشوائية .

 

وقال ان ما شهدته المملكة امس واليوم من تسجيل اصابات يعد انتكاسة جديدة، مؤكدا ثقته بانه وبتعاون الجميع سنتغلب على هذه الانتكاسة خلال ايام، شريطة عدم التراخي حتى لا تؤخر عودتنا للحياة الطبيعية، مشيرا الى اننا لم نحتفل باي انتصار على المرض، حيث كان خطاب رئيس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الاعلام بان المرض قائم ولم ينتهي .

 

 

واكد على ضرورة التقيد بالتعليمات الصحية والوقائية، مضيفا " نحن اليوم اقوى من الاوقات الماضية حيث كان لدينا مع بداية الازمة 12 فريقا وبائيا، واليوم بقرار حركنا 22 فريق مسح لمحافظة واحدة " .

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

بعد الانفجار الجديد في لبنان .. نجوم يعتذرون عن حفل  الميوركس دور
ثقافة وفنون

بعد الانفجار الجديد في لبنان .. نجوم يعتذرون عن حفل الميوركس دور

مُجدد الموسيقى التراثية العراقية إلهام المدفعي يغني للأمل في مرحلة بعد الوباء
ثقافة وفنون

مُجدد الموسيقى التراثية العراقية إلهام المدفعي يغني للأمل في مرحلة بعد الوباء

البث المباشر

تحديثات الطقس