X
"المُهمة المُستحيلة" تُجبر توم كروز على تحويل سفينة إلى فُندق

"المُهمة المُستحيلة" تُجبر توم كروز على تحويل سفينة إلى فُندق

نجوم ومشاهير

بعد إيقاف تصوير فيلم المهمة المستحيلة بسبب فيروس كورونا.. توم كروز يحول السفينة إلى فندق للتصوير

بعد أن ضاق ذرعا بالتأجيلات المتتالية التي طالت تصوير أحدث أفلام سلسلة "المهمة المستحيلة" بسبب فيروس كورونا المستجد، قام الممثل الأميركي توم كروز بتأجير سفينة بمبلغ ضخم، لتكون مقر إقامة العاملين في الفيلم.

ويصور توم كروز أحداث جزء من سلسلة أفلامه الشهيرة "Mission Impossible" (المهمة المستحيلة)، في عدد من الدول الأوروبية، وكانت آخر المشاهد التي صورها في مدينة البندقية الإيطالية في فبراير الماضي، قبل أن تبدأ أوامر الإغلاق في الكثير من الدول لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفي حال تم تأجيل التصوير مرة أخرى، فإنه من غير المتوقع أن يلحق الجزء السابع من السلسلة بموعد طرحه في نوفمبر 2021، مما دفع كروز لاتخاذ الخطوة الجريئة.

اقرأ أيضاً: توم كروز يقفز من ارتفاع 10 آلاف قدم 

وقام كروز باستئجار سفينة في النرويج، لتكون مقر إقامة لـ200 من النرويجيين، و 200 آخرين من جنسيات مختلفة، وجميعهم من العاملين في الفيلم، الذي يتم تصويره في مقاطعة موره ورومسدال، شمال غربي النرويج.

ومن المفترض أن يسكن هؤلاء في السفينة حتى نهاية سبتمبر، مقابل نصف مليون جنيه إسترليني (667,247 دولار أميركي)، دفعها كروز.

وبالرغم من أن الهدف من هذه الخطوة هو "توفير الحماية لهم من فيروس كورونا ومنع حدوث أي تأجيل جديد لعملية التصوير"، بحسب ما ذكر مصدر لصحيفة "صن" البريطانية، فإنها تعرضت لكثير من الانتقادات من قبل النقابات العمالية، التي تقول إن الموظفين قد يخالفون قوانين الهجرة، بسبب رسو السفينة في النرويج.




أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس