X
عروض صيف وربيع 2021 على الأبواب.. كيف ستُقام مع فيريوس كورونا؟

عروض صيف وربيع 2021 على الأبواب.. كيف ستُقام مع فيريوس كورونا؟

أزياء دنيا

اقتربت عروض أزياء ربيع وصيف 2021 في جميع أنحاء العالم.. كيف ستكون بالتزامن مع كورونا

نحن على بُعد أيام من انطلاق أسابيع الموضة في مدن الأناقة الأربع: باريس، لندن، ميلانو ونيويورك. ولهذا تتوجّه أنظار عاشقات هذا العالَم والمؤثرات فيه وأهل الصحافة المتخصّصة إلى المنصّات التي ستشهد حركة لا يعرف الكثيرون ماهيتها بين 13 أيلول (سبتمبر) و6 تشرين الأول (أكتوبر) 2020. فالجميع يريد معرفة ما يخبّئه موسم ربيع وصيف 2021.

نيويورك من 13 أيلول (سبتمبر) حتى 16 منه

رغم أن الولايات المتحدة الأميركية سجّلت ما يزيد عن 6 ملايين و200 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا، قرّر مجلس مصمّمي الموضة الأميركي تنظيم الحدث بطريقة افتراضية في جزء منه، وذلك على منصّة Runway360. واللافت هو عدم مشاركة علامات كبرى مثل Marc Jacobs و Michael Kors و Tommy Hilfiger وRalph Lauren. ويتضمن البرنامج عروضاً مباشرة كالذي سيقدّمه Jason Wu. وبالطبع سيتم اتّباع القواعد والإجراءات الصحية الضرورية.

لندن من 17 حتى 22 أيلول (سبتمبر) 2020

أعلن مجلس الموضة البريطاني عودة الزخم الى منصّاته ضمن أسبوع الموضة مع مشاركة حوالى 24 داراً. ومن المنتظر أن تنطلق الفعاليات مع علامة Burberry حيث ستبثّ عرضها الحيّ عبر منصّات مواقع التواصل. ويبدو أنه خيار الكثير من العلامات باستثناء بعضها مثل دارVictoria Beckham التي قررت إقامة العرض المباشر بشكل مختصر.

ميلانو من 22 حتى 28 أيلول (سبتمبر)

تستقبل المدينة الإيطالية خليطاً من العروض الافتراضية والمباشرة بمشاركة 28 داراً وعلامة. ومن أبرزها Versace وMarni وMax Mara وValentino التي تقدّم عروضاً حية. واختارت Missoni العرض الافتراضي في حين تغيب علامات مثل Bottega Veneta وGucci. أما العلامة الفارقة فهي مشاركة Raf Simons و Miuccia Prada معاً.

باريس من 28 أيلول (سبتمبر) حتى 6 تشرين الأول (أكتوبر)

يختتم هذا الأسبوع عروض ربيع وصيف 2021 وسيتم افتتاحه بعرض لليابانية Mame Kurogouchi على أن يُختتم بعرض لـLouis Vuitton. ومن المنتظر أن تقيم العلامة الأخيرة عرضاً حياً مع Dior وChanel فيما لم تحدّد العلامات الأخرى طريقة تقديم إبداعات مصمّميها، علماً أن اتحاد الأزياء الراقية أعلن أن الحدث سيضم عروضاً افتراضية وأخرى حية مسجِّلاً غياب Saint Laurent

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

صور صادمة لمصمم أزياء يبيع حقيبة يد مصنوعة من عمود فقري بشري
أزياء دنيا

صور صادمة لمصمم أزياء يبيع حقيبة يد مصنوعة من عمود فقري بشري

البث المباشر

تحديثات الطقس