X
ديانا كرزون تُعلن عن زواجها دون حفل من الإعلامي معاذ العُمري بسبب كورونا - صورة

ديانا كرزون تُعلن عن زواجها دون حفل من الإعلامي معاذ العُمري بسبب كورونا - صورة

نجوم ومشاهير

أشهرت الفنانة الاردنية ديانا كرزون زواجها من الإعلامي معاذ العُمري بشكل مُفاجئ ودون إقامة حفل بسبب كورونا

أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن زواجها من الإعلامي مُعاذ العُمري اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020، حيث نشرت صورة تجمعهما على حسابها الخاص على الإنستجرام بملابس بسيطة للاحتفال بزفافهما بين عائلاتهما وعدد قليل من أصدقائهما بسبب إجراءات الصحة والسلامة العامة بسبب تفشي وباء كورونا المُستجد.

اقرأ أيضاً: بدموع الفرح امير كرار يحتفل بزواج شقيقته - صور 

وكتبت على الصورة : "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين، احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام، كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة❤️ @omari.moath #معاذ_العمري #ديانا_كرزون

A post shared by diana karazon ديانا كرزون? (@dianakarazonw) on

وكانت قد قالت ديانا كرزون قبل أسابيع، إن فكرة الزواج من خطيبها الإعلامي معاذ العمري، تراودها فعلاً رغم ظروف جائحة كورونا والحجر المنزلي.  وقالت حينها مبتسمة "ننحجر رسمياً مع بعض".

واحتفل الثُنائي بخُطبتهما في 28\2\2020 ضجت مواقع التواصل الإجتماعي حينها بخطبتهما بشكل مُفاجئ وغير مُتوقع.

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس