X
برنامج "صاحبة السعادة".. يدفع أحمد حلمي لـ يروي قصة حبه لمُنى زكي - فيديو

برنامج "صاحبة السعادة".. يدفع أحمد حلمي لـ يروي قصة حبه لمُنى زكي - فيديو

نجوم ومشاهير

كيف روى أحمد حلمي قصة حبه لمنى زكي في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

 أحمد  حلمي كان الضيف الأول في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس. وتطرّق خلال اللقاء إلى تفاصيل علاقة الحب التي جمعته مع زوجته منى زكي قبل سنوات والتي وصفتها إسعاد بالسينمائية.

وعن أول لقاء بينهما، قال أحمد أنه كان في مكتب المنتج محمد فوزي للمشاركة في إحدى المسرحيات، وكانت علاقة صداقة في البداية وتطوّرت مع الوقت إلى غاية إستعداد منى للسّفر إلى جنوب إفريقيا للمشاركة في فيلم "أفريكانو" مع أحمد السقا،  وهي الفترة التي قرّر فيها أحمد  أن يعترف بحبه لها، وحدث ذلك على مركب بحري برفقة بعض الأصدقاء. والطريف في الموقف أنها انسحبت من المكان دون أن تردّ عليه " قلتلها ثانية كده، أنا بحبك، مردتش وراحت جري كده عند أصحابها في الناحية التانية من المركب".

اقرأ ايضاً: حقيقة فرض حجر صحي على منى زكي ووقف تصوير مسلسلها "تقاطع طرق" 

وخلال عودتها من السفر ذهب أحمد إلى المطار لإستقبالها، وصادفه موقف طريف آخر هناك، بعدما شعر بالغيرة عندما شاهدها برفقة شاب وسيم كان يساعدها في جرّ عربة الحقائب، وكانت ردة فعله أن تعامل معه بطريقة "غير لطيفة"، ليكتشف فيما بعد أنه  كان لاعب المنتخب المصري وقتها "حازم إمام"، مضيفا أنّه حاول الوصول إليه للإعتذار منه دون جدوى" حاولت أوصله وقتها عشان أعتذر منه، بس مقدرتش، فص ملح وذاب".

وبعد علاقة حب لفترة، قرّر أحمد التقدم لها رسميا، وفي أول لقاء مع والدها، أكّد أن طلباته لم تكن مادية، لكنه كان مصرا على عدم لقائهما لوحدهما "قالي انا عايز منك وعد رجالة، انه انتم ماتتقبلوش لوحدكم". وأضاف أنه منحه سنة ليجهّز نفسه "أنا بقعد سنة وأرجع، بعد السنة دي ابقى قولي إنت عملت ايه"، وفي تلك المرحلة  استغل أحمد نجاحه في فيلم "اسعاف 55" مع "محمد سعد" و"رامز جلال"، للمشاركة في أحد الإعلانات مع شركة إتصالات وطلب رقما كبيرا (30 ألف) ليقدمه كشبكة لعروسته.

يذكر أن الثنائي أحمد ومنى قد تزوجا سنة 2002 ولهما ثلاثة أبناء وهم "ليلي" و"سليم" و"يونس".

 

 

 

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

إختطاف "عبير الأردنية" في ليبيا يُثير الرأي العام - فيديو
ترند

إختطاف "عبير الأردنية" في ليبيا يُثير الرأي العام - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس