web statisticsvisitor activity monitor
X
كاردي بي تطلُب الطلاق من أوفست بعد علاقة 3 سنوات

كاردي بي تطلُب الطلاق من أوفست بعد علاقة 3 سنوات

أخبار المشاهير

قامت المُغنية العالمية كاردي بي بطلب الطلاق من زوجها أوفست بعد علاقة غير مُستقرة دامت 3 سنوات

بعد ثلاثة سنوات من الزواج وعلاقة شبه غير مستقرة بين كاردي بي وأوفست، تقدمت كاردي بطلب طلاق من Offset في مقاطعة فولتون، جورجيا وتم تحديد جلسة استماع في 4 نوفمبر.

ووفقًا لوثائق المحكمة التي حصلت عليها TMZ ، تسعى كاردي للحصول على الحضانة القانونية لابنتهما Kulture البالغة من العمر عامين. كما تطالب بأن تدفع تعويضات نفقة الطفل ونفقاتها القانونية وأن يكون هناك "تقسيم عادل". وبحسب المستندات أيضًا أن الثنائي منفصلين حاليًا وأنه "لا توجد احتمالات للمصالحة"

اقرأ أيضاً: برنامج "صاحبة السعادة".. يدفع أحمد حلمي لـ يروي قصة حبه لمُنى زكي - فيديو 

يأتي طلب الطلاق بعد فترة قصيرة من تعليقات كاردي حول مدى قوة علاقتها مع أوفست: "أعلم أن علاقتي بها الكثير من الدراما.. لكن هناك الكثير من الحب والعاطفة ، وهناك الكثير من الثقة وصداقة كبيرة. نحن دائما ضد العالم." وأضافت: "لطالما لاحقتنا الشائعات، وأشعر أن الناس يفضلون الشائعات لأنهم يريدون مني أن أحزن وأن أتأذى."

8EF89906-9348-4AF5-9E05-4B2B542653C9

تزوج أوفست وكاردي بي في سبتمبر 2017 ، لكنهما أبقياه سراً حتى يونيو 2018. وعن طريقة زواجها ، كتبت كاردي بي في تغريدة سابقة: "كانت علاقتنا جديدة جدًا وكان لدينا الكثير من الأعمال وبالرغم من هذا، استمر الحب بيننا واستيقظنا ذات صباح في سبتمبر وقررنا الزواج بدون فستان زفاف ولا مكياج ولا خاتم!".

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس