X
بطلات فريندز من جديد في حفل الـ Emmys - فيديو

بطلات فريندز من جديد في حفل الـ Emmys - فيديو

أخبار المشاهير

حفل الـ EMMYS يجمع بطلات المُسلسل العالمي فريندز من جديد

تابع العالم  فعاليات الدورة 72 لحفل توزيع جوائز الـ Emmys المخصّص لأفضل الأعمال التلفزيونية لسنة 2020، وجاء الحفل هذه السنة في ظروف إستثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا، فكان افتراضيا 100% بدون حضور جمهور ولا سجادة حمراء، وشارك معظم النجوم المرشّحون لجوائز السنة من منازلهم.

ومن أكثر النّجوم تميّزا أمس هي جينيفر أنيستون التي شاركت جيمي كيميل في تقديم الحفل في بدايته، فتألقت بفستان أسود بسيط، واحترم كلاهما مسافات التّباعد الإجتماعي، وشاركت في تقديم جائزة أفضل ممثلة كوميدية. 

بطلات فريندز

 ولكن الفقرة لم تنتهي كما كان مخططاّ لها، عندما تسبب الثنائي في إحداث حريق صغير حاولت جينيفر إخماده بإستخدام طفاية الحريق، وعلّق جيمي على الموضوع "جينيفر أنيستون تطفأ النار وتنقذ حفل الـ Emmys". تفاجأت بعدها أنه ينبغي عليها العودة إلى منزلها لحضور بقية الحفل بإعتبارها مرشحة لإحدى الجوائز لتغادر الأستوديو بطريقة كوميدية.

 

وفعلا، ظهرت جينيفر فيما بعد من داخل منزلها، فأطلّت بفستان آخر وردي اللّون، ولكن المفاجأة كانت ظهور كل من صديقتيها في مسلسل فريندز "كورتني كوكس" وليزا كودرو" كـ إجتماع مصغّر لهن بالمناسبة، وتفاجأ جيمي للموضوع "اوه أنظروا إلى هذا؟ كورتني كوكس؟ كورتني هناك" لترد عليه "كورتني "بالطبع أنا هنا، نحن نقيم معا" وأضافت جينيفر  "نحن شريكات سكن منذ 1994".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

"الهيبة جبل" يتصدر الترند بعد حلقته الأخيرة و وفاة "شاهين"
ترند

"الهيبة جبل" يتصدر الترند بعد حلقته الأخيرة و وفاة "شاهين"

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس