X
عشرة أزياء لا تبطُل موضتها أبداً.. تعرفي عليها

عشرة أزياء لا تبطُل موضتها أبداً.. تعرفي عليها

أزياء وجمال

البقاء للأكثر شياكة.. 10 أزياء لا تبطل موضتها أبداً

مهما تعدَّدت صيحات الموضة وتغيرت الألوان والقصّات والخامات توجد تصميمات أيقونية لا يستطيع الدهر أن يهزمها، وأزياء لا تبطل موضتها أبداً. تستطيعين استخدامها لسنوات، وربما ترثين بعضاً منها من والدتك أو جدتك.

لذا فإن التفكير في أمد عمر مشترياتك ليس مجرد طريقة للحصول على نهج أكثر استدامة للموضة، ولكنه سيساعدك أيضاً على ابتكار ستايل عابر للأزمان يعكس هويتك الحقيقية، تلك التي لا تتزحزح بعالم سريع التغيرات، وإن كان خوض هذه التجارب الطارئة أمراً مثيراً وجميلاً إلى أن  ينتهي عمرها بالتأكيد!

إليك 10 أزياء لا تبطل موضتها أبداً

جمبسوت

تعد الجمبسوت من القطع التي تخدم كل المواسم، ويسهل جداً إعادة تقديمها. في في الشتاء يمكن إضافة وشاح وجزمة كبيرة، وفي الصيف يمكن الاكتفاء بصندل ذي أحزمة.

أقرأ أيضا :ملابس غير رسمية يمكن ارتدائها في المنزل و خارجه 

التنورة الطويلة

قد تتغير القمصان أو التوبات العلوية ولكن تبقى التنورة الطويلة ذات اللون الأحادي قاعدة أساسية يمكن البناء عليها بطرق لا تعد ولا تحصى.

فستان القميص أو شيرت درس

يشبه هذا الفستان من الأعلى القميص بأزراره وأكمامه، ولكنه يطول ويقصر بحسب الموديل وتتغير الألوان. هذا التصميم الأيقوني يناسب جميع الأجساد ويمكن تغيير ألوانه بما يناسب الموسم.

البوت الأسود ذو الكعب المتوسط

لا تبطل موضة حذاء البوت المسمى بـ"بوت تشلسي"، بحسب موقع Whowhatwear البريطاني، وهو يتناسب مع السراويل والتنانير والفساتين، وهو قطعة أنيقة وثابتها لا غنى عنها في فصلي الخريف والربيع.

قلادة ذهبية

تستطيع القلادة الذهبية أن تبقى على قيد الحياة مهما تعاقبت صيحات الموضة والمواسم. فهي زينة أبدية تضفي اللون المعدني الأزلي على إطلالتك، مهما كانت السنة التي تشهدينها.

الجينز الأبيض

تعد هذه القطعة من أساسيات أي خزانة، فهذا اللون الحيادي يتناسب مع كل شيء وأي شيء.

الفستان الأسود

تكاد تكون المرأة في حالة بحث مستمرة عن الفستان الأسود المثالي، سواء كنت تحضرين اجتماعاً أو مقابلة عمل أو حتى في مناسبة مسائية يعد الفستان الأسود خياراً لم يخطئ وحتى إن لم يصب كلياً!

جاكيت الجلد

يعد جاكيت البايكر الجلدي من القطع الكلاسيكية الأيقونة المنتصرة على الزمن، فسواء نسقتها فوق فستان أو مع تنورة أو حتى سروال، فهي إضافة آمنة لإطلالة عصرية وكاجوال.

حذاء أسود بكعب

يعتبر الحذاء الأسود ذو الكعب العالي بمثابة قطعة مقاومة الصيحات، تستعملينه دائماً، ما دام أن كعبه سليم، إلى أن يحين وقت تجديده بالتأكيد.

 حديقة شانيل السوداء

 

عندما يتعلق الأمر بحقائب اليد، فإن حقيبة شانيل المبطنة هي تعريف كلمة "القطعة الخالدة".

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

شاهد.. دب في حالة ثمالة بعد تناوله كمية كبيرة من العسل
ترند

شاهد.. دب في حالة ثمالة بعد تناوله كمية كبيرة من العسل

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس