web statisticsvisitor activity monitor
X
نصائح لتنسيق ملابس الخريف للمحجبات

نصائح لتنسيق ملابس الخريف للمحجبات

أزياء وجمال

طرق تنسيق ملابس المحجبات في فصل الخريف

تنسيق ملابس المحجبات في فصل الخريف ليس أمراً صعباً كما تعتقد الكثيرات. بالطبع، نعلم أن الجو متقلب وليس بإمكانك ارتداء القطعة الصيفية أو تلك الشتوية الثقيلة. ولكن دعينا نخبرك أن هناك بعض القطع الأساسية والتي يجب أن توجد في خزانة كل محجبة في فصل الخريف. لذا تابعي القراءة معنا لتتعرفي على أبرز هذه القطع ونصائح لتنسيقها...

الكارديجان الطويل

هناك قطع ملابس لابد أن تكون متوفرة في خزانة ملابس أي فتاة محجبة، مثل الكارديجان الطويل، لأنه سيتيح لك ارتدائه مع معظم قطع ملابسك. فلا تترددي من اختياره مع التي شيرت أو البلوزات الصيفية الخفيفة فهو سيكون كافي لتدفئة جسمك في الأجواء الخريفية.

البلوفرات الخفيفة مثالية في الخريف

أيضا البلوفرات الخفيفة ستكون مناسبة جدًا لتنسيقها مع التنورات أو البنطلونات الجينز الواسعة، فهي ستعطيك إطلالة خريفية مميزة. وقد اختارت أغلب مدوني الموضة ارتداء البلوفر مع التنورة الستان أبرز صيحات الموضة في 2020-2021، التي منحتهن إطلالة عصرية جذابة.

الجاكيت الجينز

الجاكيت الجينز يعد من قطع الملابس العصرية فهو يتيح لك التألق بأكثر من ستايل به. الجاكيت الجينز البسيط أو الذي يتميز بأكمام واسعة يمكنك ارتدائه على الفساتين الماكسي وعلى التنورات إلى جانب البنطلون الجينز أو القماش. فكل ما عليك فعله هو تنسيق إكسسواراتك المختلفة لتظهري جاذبيته.

البليزر الطويل لأناقة المحجبات في الخريف

أما البليزر الطويل، فيمكنك التألق بشكل كلاسيكي وعصري عند ارتدائه، وإذا رغبت في ارتدائه بطريقة كاجوال سيحقق لك ذلك من خلال تنسيقه مع بنطلون جينز وتي شيرت أنيق وحذاء رياضي مميز. وإن كنت تبحثين عن طريقة كلاسيكية فأنصحك بارتدائه مع بنطلون كلاسيكي قماش باللو الأبيض أو الأسود.

أقرأ أيضا :ازدياد ملحوظ على شراء الملابس المستعملة في ظل انتشار كورونا 

الكاريدجان الصوف القصير

تحدثنا في الأعلى عن الكارديجان الطويل، وهذه المرة نتحدث عن الكارديجان الصوف القصير. هو أيضاً حيلة رائعة يمكن أن تلجأ إليها المحجبات. فقط ارتدي قميص طويل أسفله بلون يتماشى معه. ونسقيه مع بنطلون واسع قليلاً حتى تحصلي على إطلالة محتشمة متماشية مع حجابك.

الفيست الصوف الخفيف

أعتقد أن الفيست الصوف الخفيف هو قطعة مثالية لكل محجبة تبحث عن إطلالة أنيقة في الخريف. فهو في الغالب يأتي بستايل واسع لذا يسهل ارتدائه فوق أي قطعة ضيقة. كما أن قماشته مناسبة للغاية لموسم الخريف، ويسهل تنسيقه مع أي قطعة صيفية أسفلهه. أيضاً يمكنك اختيار الستايلات الطويلة منه.

السويت شيرت خيار المحجبات في الخريف
لا تتخلي عن وجود السويت شيرت في خزانتك بفصل الخريف. فببساطة هو قادر على أن يمنحك إطلالة مريحة وأنيقة بالوقت ذاته. كما أنه يمكنك اختياره بالستايل الطويل إن كنت ترغبين في إطلالة محتشمة. أيضاً يمكنك استغلاله في موسم الشتاء، بارتداء جاكيت فوقه. وبذلك يلعب دور الجوكر معك خلال الخريف والشتاء.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الجوزاء والعقرب الأقل حظًا  .. توقعات الأبراج الفلكية لليوم 6 ديسمبر
فلك وأبراج

الجوزاء والعقرب الأقل حظًا .. توقعات الأبراج الفلكية لليوم 6 ديسمبر

فتة شاورما الدجاج على طريقة الشيف ديما الحجاوي - فيديو
وصفة دنيا

فتة شاورما الدجاج على طريقة الشيف ديما الحجاوي - فيديو

فيتامينات ومعادن تساعد في تقوية مناعة الجسم .. تعرفوا عليها؟
معلومة سريعة

فيتامينات ومعادن تساعد في تقوية مناعة الجسم .. تعرفوا عليها؟

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مشروب طبيعي يساعدك في التخلص من رائحة العرق .. تعرفوا عليه - فيديو
أزياء وجمال

مشروب طبيعي يساعدك في التخلص من رائحة العرق .. تعرفوا عليه - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس