web statisticsvisitor activity monitor
X
فساتين صيف 2020 بحسب شكل الجسم

فساتين صيف 2020 بحسب شكل الجسم

أزياء وجمال

تعتبر الفساتين الواسعة المصممة بخامات ناعمة وخفيفة وألوان وطبعات مشرقة أكثر الفساتين المناسبة لفصل الصيف .

 

 موديلات عِدة لـ  فساتين صيفية من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 ، تُساعد في معرفة طريقة إختيار الموديل المناسب لشكل الجسم .

 

فساتين مخططة موضة صيف 2020

أثبتت صيحة الفساتين المطبعة بالتقليمات حضور كبير على منصات العروض، بعض الفساتين زينت بخطوط أفقية مثل الموديلات الموقعة من موسكينو Moschino ونون باي نور Noon by Noor، اعتمدي هذا النمط اذا كنت طويلة ونحيفة الجسم، أما القصيرات فننصحهن بإختيار الفساتين المطبعة بخطوط عمودية كما في التصاميم التي رصدناها لدى بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

 

 

 

فساتين مخططة

الفساتين المنقطة موضة الموسم

هذا الموسم سطع نجم الفساتين المطبعة بنقاط البولكا Polka dots dresses، قدمت ماركة ألتوزارا Altuzarra فستان طويل غير متماثل الحواف مزج بين الطبعات الصغيرة والكبيرة وسيطر اللون الأسود والنقاط الصغيرة على القسم العلوي منه، لذا نرشحه للممتلئات، أما فستان كارولينا هيريرا Carolina Herrera الواسع المصمم على هيئة القميص سيساعد في إخفاء عيوب الجسم ويزيد من طولك، نسقيه مع صندال بيج أو حذاء أحمر مدبب.

 

altuzarra_3

 فساتين مشجرة من مجموعات 2020

ازدانت فساتين هذا الموسم بأنماط الزهور، بعضها تميز بالطبعات الناعمة كما في الموديلات التي تألقت بها عارضات ليلا روز Lela Rose وتوري بورش Tory Burch، تناسب هذه التصميمات كافة أشكال القامات لا سيما القصيرة، كما ننصحك بإعتماد الفستان الطويل ذي الياقة الدائرية والأكمام المنسدلة المنفوخة من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

 

tory_burch_0-1

 فساتين بطبعات مميزة آخر موضة

لا تزال النقوشات البرية مهيمنة على إبداعات الدور العريقة، قدم مايكل كورس Michael Kors فستان يعلو الركبة محدد للقامة ومزين بكشاكش حول الحواف سيعزز أناقتك في حال كنتِ نحيفة أو تملكين قوام الساعة الرملية، كما أعجبتنا الفساتين الطويلة بالطبعات البوهيمية من توقيع ماركة إيترو Etro.

 

michael_korsd

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في يوم العلم .. تاريخ العلم الأردني يُسطّر معاني الشموخ والعزّة
دنيا الحياة

في يوم العلم .. تاريخ العلم الأردني يُسطّر معاني الشموخ والعزّة

باحثون أجانب: القهوة العربية تعود لأكثر من نصف مليون عام!
دنيا الحياة

باحثون أجانب: القهوة العربية تعود لأكثر من نصف مليون عام!

حادثة غريبة .. إعادة كتاب إلى مكتبة بعد مرور 105 سنوات على استعارته!
أخبار دنيا

حادثة غريبة .. إعادة كتاب إلى مكتبة بعد مرور 105 سنوات على استعارته!

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس