X
هاني مهنا يعترض على وجود شاكوش و حمو بيكا في زفاف ابنته.. وبيكا يرُد

هاني مهنا يعترض على وجود شاكوش و حمو بيكا في زفاف ابنته.. وبيكا يرُد

نجوم ومشاهير

حمو بيكا وعمر كمال يردان على الموسيقار هاني المهنا بعد أن اعترض على حضور حفل زفاف ابنته

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيان تستنكر وجود حمو بيكا في حفل زفاف هنادي مهنا ابنة الموسيقار هاني مهنا وخاصة أن مهنا كان عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية ورئيس اتحاد النقابات الفنية وبأنه على علم باللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر، بينما هناك حكم قضائي صادر ضد حمو بيكا  لتجاوزه في حق نقابة المهن الموسيقية والعاملين فيها. 

و بالتواصل مع هاني مهنا والذي تبين أنه تفاجأ بحضور حسن شاكوش و حمو بيكا وخاصة أنهم كانوا غير مدعوين وأن المطربين الذين تمت دعوتهم للزفاف كانوا تامر حسني وبوسي وحكيم ومحمود الليثي، ولكن بيكا وشاكوش كانوا مفاجئة من منظمي حفل الزفاف وأنهم جائوا في نهاية الحفل بعد أن غادر الزفاف نصف المدعوين.

وتابع أنه لديه تحفظ على حسن شاكوش وليس بيكا فقط لكنه لا يعرف اشكالهم.

اقرأ ايضاً: حبس حمو بيكا عامين بتهمة سب وقذف هاني شاكر 

أما عن عدم حضور هاني شاكر الحفل، فقال أنه تمت دعوته لأنه أحد أقرب أصدقائه  لكنه لم يحضر بسبب إلتزامه بإحدى الحفلات الغنائية

ومن دوره أعرب حمو بيكا، عن استيائه بسبب التصريحات التي أطلقها هاني مهنا حول عدم دعوته لزفاف إبنته هنادي مهنا، وأنه لم يعرفه ولم يصافحه خلال الحفل.

وكشف حمو بيكا لـ ET بالعربي، أن الذي دعاه لحضور حفل الزفاف هي هنادي مهنا، وقال "معايا voice منها وهي تدعوني لحضور الفرح وبتقولي نفسي تحضر فرحي".

ووجه حمو بيكا، رسالة لـ هاني مهنا بعد تصريحاته قائلاً: "أنا جيت فرّحت بنتك".

بينما رد عمر كمال أيضاً ببوست عبر الفيسبوك قال فيه "تم دعوتنا من بنت حضرتك الفنانة هنادى مهنا وجرى التأكيد علينا، وإحنا ناس ذوق ومحترمة ولبينا الدعوة وحبينا نفرحها زى ما أى نجم راح وشارك، وإحنا أكيد منعرفش لا مكان الفرح ولا معاده غير بدعوة منها وأكيد مش هنروح فرح وهيترحب بينا وهنطلع نغنى من غير ما نكون مدعوين على الفرح ده".

EC5975D5-2107-4E59-9931-7D68BEB55CC8

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس