X
بمناسبة يوم العزاب العالمي.. هؤلاء هم أشهر النجوم العازبين

بمناسبة يوم العزاب العالمي.. هؤلاء هم أشهر النجوم العازبين

نجوم ومشاهير

بالتزامن مع اليوم العالمي للعُزاب.. تعرفوا على مشاهير العالم العُزاب حتى اليوم

يحتفل العالم في 11 نوفمبر من كل سنة باليوم العالمي للعزاب، وتم إختيار هذا اليوم بالذات بسبب تكرار الرقم واحد أربعة مرات (11/11)، وغالباً ما يستغل البعض المناسبة للإحتفال بحياة العزوبية، فيما يعتبرها البعض الآخر كمنّبه وفرصة للعثور على الشريك المثالي وتوديع حياة الوحدة والعزوبية.

بالرغم من الشهرة والنجاح والمال، لا يزال العديد النجوم من دون ارتباط وزواج ، وإن اختلفت الأسباب والحجج تبقى النتيجة واحدة، وتضم قائمة المشاهير "العزاب" كل من كريس ايفانز أو "كابتن أميريكا"، فبالرغم من الشائعات التي تلاحقه حول علاقة عاطفية تجمعه مع "ليلي جيمس" إلا أنه لايزال يصنّف نفسه "كعازب" في آخر لقاءاته. وليس بعيدا عن عالم "الأبطال الخارقين" نجد كل من مايكل ام جوردن وهنري كافيل (سوبرمان). أمّا براد بيت فقد إنضم إلى القائمة مؤخراً بعد طلاقه من أنجيلينا جولي وانفصاله عن نيكول بوتور السكي.

اقرأ أيضاً: 11 نوفمبر.. اليوم العالمي للعُزاب في العالم 

ولا تقل القائمة عدداً من ناحية الجنس اللطيف، فـ تتصدرها كل من أنجلينا جولي، جينيفر أنيستون، تشارليز ثيرون و ايميليا كلارك، إضافة إلى إيما واتسون التي ذكرت في أحد لقاءاتها أنها لاتؤمن بكلمة العزوبية، و تفضل إستبدالها بمصطلح "الإرتباط مع الذات".

أما في عالم الموسيقى تضم القائمة كل من ريهانا، سيلينا غوميز، هاري ستايلز  وبيبي ريكسا التي وبالرغم من ارتباط اسمها بعالم العازبين، إلا أنها أكّدت في الكثير من المناسبات أنها ستحاول دائما الحفاظ على حياتها الخاصة وعلاقاتها الشخصية بعيداّ عن الإعلام.

ومن الوطن العربي، يتصدر القائمة إسم مروان خوري الذي يعد أيقونة الرومانسية والأغاني العاطفية، وكذلك حسين الجسمي الذي كذّب في العديد من المناسبات شائعات زواجه، وكعادته لم يفوّت محمد هنيدي الفرصة للتعليق على المناسبة ببوست لأحد مشاهد فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" وعلّق عليه "في اليوم العالمي للسناجل .. لابد ألاّ ننسى علي وخلف، بقى لما كانت بتبصلك كنت بتبصلها".

 

 

 

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس