X
الريادة الشبابية والمشاريع الإقتصادية - فيديو

الريادة الشبابية والمشاريع الإقتصادية - فيديو

دنيا التطوير

دور شركة أورانج الأردنية في الريادة والمشاريع الشبابية الإقتصادية

الريادة، كلمة يسمعها الكثيرين، وقطاع الريادة أصبح  في غاية الأهمية للنمو الاقتصادي والمجتمعي، حيث اكتسبت الريادة مكانة مهمة في المجتمع الأردني كونها أثبتت الإمكانيات التي يستطيع تحويلها الشباب لمشاريع منتجة ومجدية.

فـ الأفكار المبدعة والمبتكرة، والطرق الجديدة لاستخدام التقنيات والمنتجات التي تُقدم حلول عملية، جميعها في قلب الريادة. لكن حتى يستطيع الشخص الإستفادة من المشاريع الريادية بأفضل طريقة ممكنة، يجب أن  يكون هناك فهم شامل لطبيعة هذا القطاع في المملكة. 

اقرأ أيضاً: السيرة الذاتية والمقابلة ودورهم في العمل 

في أي قطاعات تتمركز المشاريع الريادية؟ وما هي التحديات التي يواجهها الرياديين؟ كيف من الممكن أن نعزز الاستفادة المجتمعية والاقتصادية من المشاريع الريادية؟ جميع هذه أسئلة بحاجة لإجابات كافية.

ولهذا تحدث عنها مُدير المشاريع الريادية في شركة أورانج الأردن المُهندس ربيع جمالية، والمدير التنفيذي لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج"، المهندس نضال البيطار، وشمل الحديث ضمن برنامج دنيا يا دنيا على قناة رؤيا، دراسة مُهمة بعنوان " خريطة الشركات الناشئة الأردنية"، التي أطلقتها مؤخراً "إنتاج" بالشراكة مع مجلس  StartupsJo  نيابة عن مشروع أورانج الأردن "مساحة الابتكار" الذي تنفذه الشركة بدعم من الاتحاد الأوروبي.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

السعودي فهد سال يُثير الغضب برأيه في دعم القضية الفلسطينية
ترند

السعودي فهد سال يُثير الغضب برأيه في دعم القضية الفلسطينية

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس