web statisticsvisitor activity monitor
X
إيقاف برنامج ريهام سعيد من جديد وتحويلها للتحقيق..وريهام ترُد عليهم

إيقاف برنامج ريهام سعيد من جديد وتحويلها للتحقيق..وريهام ترُد عليهم

أخبار المشاهير

مرة أخرة يتم إيقاف برنامج ريهام سعيد بعد حلقة مُثيرة للجدل

عادت الإعلامية ريهام سعيد من جديد بعد العديد من المشاكل التي واجهتها و واجهت برنامجها، وبعد تلك العودة ضمن برنامجها "صبايا الخير" عادت المشاكل تُلاحق ريهام سعيد، حيث تم إيقاف برنامجها كما المُعتاد.

فـ بعد أيام من إذاعة حلقة صيد الحيوانات على برنامج "صبايا الخير" لريهام سعيد و بعد إثارة الحلقة المثيرة للجدل من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بما فيهم فنانين كمريم الخشت ومايان السيد، قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف البرنامج لحين الإنتهاء من التحقيق.

وفي التفاصيل، بحث المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اليوم الشكاوى المقدمة ضد برنامج "صبايا الخير" المعروض على قناة النهار في ضوء ما ورد بالحلقة الخاصة بصيد الثعالب، وقرر المجلس وقف البرنامج لحين انتهاء التحقيقات مع مقدمة البرنامج والممثل القانوني لقناة النهار.

A4C0FF85-E18B-460A-817E-7520CB0AF3EF

اقرأ أيضاً: تغيير واضح وكبير في شكل ريهام سعيد.. لتُصبح نُسخة وفاء الكيلاني - فيديو وصور 

وقالت ريهام سعيد، في "لايف"، ظهرت به عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الناس داخلة فيا شمال أوي، وأنا اتخضيت الصبح، ومكنتش متوقعة خالص كدة، ومبدئيا أولا أنا اضايقت جدا، ومش مبسوطة إن أي حد يضايق من حاجة في البرنامج، وأنا كنت حريصة المرة دي".

وأضافت: "عشان كدة أنا طلعت كل الصور اللي عندي، والكل هاجم ومحدش شاف الحلقة، وأنا قلت إني طول حياتي متربية في بيت كله حيوانات، وكان عندي قنفد وسنجاب، وثعابين، وطلعت كل الصور اللي ابني فيها ماسك القرد والشمبانزي وكل الحيوانات، وبيناموا جنبنا في السرير وبتاع، ففكرة إني واحدة معندهاش رحمة مع الحيوان؛ دي حاجة أي حد قريب مني عارف إن ده مش حقيقة، و أحب أعتذر لو في حاجة ضايقتكم".

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس