web statisticsvisitor activity monitor
X
أبرز اللحظات التي أبكتنا و أضحكتنا على السوشيال ميديا في  2020

أبرز اللحظات التي أبكتنا و أضحكتنا على السوشيال ميديا في 2020

أخبار دنيا

أبرز اللحظات على السوشيال ميديا أبكتنا وأضحكتنا على مدار 2020

في الحقيقة كان هذا العام… حسنًا لا توجد كلمات يمكن أن تصف 2020. ولأنها كانت مليئة بالأحداث كان الناس إما يتذمرون أو يضحكون عليها من أجل تغيير الموضوع. فقد كان عام صعب وكانت به الكثير من اللحظات المرحة التي لفتت أنظارنا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن كان هناك أيضًا بعض اللحظات المؤثرة والعاطفية والصعبة. وقبل أن نبدأ في هذا نريد أن نقف لحظة من أجل إرسال الحب والسلام لكل من عانى أو فقد شخص من أسرته بسبب فيروس كورونا أي حدث مأساوي آخر على مدار هذا العام.إليك أبرز اللحظات على مواقع التواصل الأجتماعي التي جعلتنا نبكي ونضحك على مدار عام 2020

أزمة ورق الحمام في السوبر ماركت 

أزمة ورق الحمام في السوبر ماركت

سنبدأ بهذه الأحداث فهي كان مزيج بين الحزن والضحك على ما يقوم بها الناس، نعم بالتأكيد نتذكر حين أصيب الناس بالذكر عندما بدأ فيروس كورونا في الانتشار وبدأ الجميع بتخزين ورق أو مناديل الحمام كما لو كان من الأشياء التي لا يمكن العيش بدونها. وكانت تحدث الكثير من المشاكل في السوبر ماركت نتيجة العراك من أجل شراء كم كبير منها والبعض الآخر لا يحصل على شيء.

حرائق غابات أستراليا

حرائق غابات أستراليا

بالتأكيد تتذكرون يوم ١٤ يناير عندما شعرنا بالرعب بسبب حرائق الغابات في أستراليا، حيث تألمت قلوبنا كثيرًا عندما رأينا السكان يقوموا بمساعدة رجال الإطفاء في إنقاذ الحيوانات مثل الكوالا من الحرائق.

 

التيك توك

@allisonholkerboss

SAVAGE @addisonre @wilkingsisters #savagechallenge #savage #letsgo ♬ Savage - Megan Thee Stallion

 في الواقع أصبح موقع التواصل الاجتماعي تيك توك TikTok رائج بشكل كبير، حيث يمكنك أن تجدي الجميع به كبار وصغار يقومون بنشر فيديوهات عليه. إلى جانب الكثير من التحديات التي تظهر عليه باستمرار، وإذا كنا سوف نختار واحد من التحديات سيكون #savagechallenge.

موضة الشارع في الصين

@sh1ryinyin

Take me back to China? #fashion #streetwear #xyzbca ♬ How You Like That - BLACKPINK

هذا الحدث سيطر على التيك توك TikTok ويمكننا القول بأنه غير عالم الموضة الآن وهو فيديو موضة الشارع الصيني الذي أصبح رائج في عام 2020 مع أغنية BLACKPINK How You Like That.

انفجار مرفأ بيروت

انفجار مرفأ بيروت

 شاهدنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الألم الذي عانت منه بيروت في أغسطس الماضي عندما انفجر مرفأ بيروت. حيث تحطمت البيوت والمكاتب وأماكن العمل، ولكن وقف العالم من أجل بيروت وتم توجيه الكثير من التبرعات والدعم من أجل مساعدة أهلها على الشفاء والخروج من هذه الأزمة أقوى. فهذه اللحظات جعلتنا جميعًا نبكي.

الأغاني في ووهان

 لقد حرك هذا الفيديو مشاعر الناس في جميع أنحاء العالم مما جعلنا نبكي بشدة. حيث كان يقوم الناس في ووهان بالهتاف والغناء من شرفاتهم للحفاظ على معنويات الجميع وكان هذا أجمل شيء

.امرأة تبلغ من العمر ١٠٣ تتغلب على فيروس كورونا 

.امرأة تبلغ من العمر ١٠٣ تتغلب على فيروس كورونا

حسنًا هذه هي البطلة الخارقة وهي Jennie Stejna والتي أصيبت بفيروس كورونا Covid-19 ولكنها استطاعت النجاة منه وهي تبلغ من العمر ١٠٣.

ميجان ماركل تقرأ لطفلها أرتشي

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Fustany.com (@fustany)

 هذا الفيديو فور أنشاره جعلنا جميعًا سعداء ونضحك، حيث صورت ميجان ماركل مقطع فيديو لـ Save With Stories تقرأ لطفلها أرتشي قصة بعد أن بلغ عامه الأول في شهر مايو.

دور صفحة Assault Police

دور صفحة Assault Police

 التحرش الجنسي ليس من الأشياء الغريبة في مصر، حيث تعاني منه الكثير من السيدات والفتيات منذ فترة طويلة. ولكن جاءت امرأة قررت أن تنهي ما يحدث من خلال الكشف عن الأشخاص المتحرشين وإجراء بعض التغييرات لمساعدة الفتيات…

كما شاركت لوريال باريس بحملة ضد التحرش الجنسي والتي كانت من اللحظات المهمة للنساء…

لاكاسا دي بولاق أو بـ ١٠٠ وش

لاكاسا دي بولاق أو بـ ١٠٠ وش

 أنتشر مسلسل بـ ١٠٠ وش على نطاق واسع خلال شهر رمضان، وقد نال إعجاب الناس كثيرًا حتى تم تشبيه بأحد المسلسلات العالمية التي نعرفها جميعًا…

فتى الزرقاء صالح

تعاطف الآلاف مع صالح حمدان، ابن الـ 16 عاماً الذي بترت يداه وفقئت عينه ثأراً من والده، في قضية هزت الرأي العام محلياً وعربياً.

فتى الزرقاء صالح

الاجتماعات الأونلاين على زووم 

الاجتماعات الأونلاين على زووم

يبدو أن الجميع أجمع على أنهم لا يحبون الاجتماعات الأونلاين على برنامج زووم خاصة غير ضروري منها.

منة شلبي تدعم الفتيات الموهوبات

 أعلنت منة في مؤتمر صحفي بمهرجان الجونة السينمائي عن مبادرتها لدعم الكاتبات. هذا جعل الكثير من الناس سعداء ومتفائلين للغاية.

حرائق سوريا

حرائق سوريا

فيلم الجوكر

فيلم الجوكر

 لقد رأينا جميعًا فيلم الجوكر The Joker وتحدثنا عنه كثيرًا بسبب تصوير الرائع والأداء المبهر لواكين فينكس.

ماكولاي كالكين أصبح الآن بعمر ال40

ماكولاي كالكين أصبح الآن بعمر ال40

نعم نعلم أن هذا يشعرك بأنك كبرت بالعمر، لهذا شارك الممثل ماكولاي كالكين ببعض الكلمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عمره مما جعل الجميع حزين.

قراءة المشاهير للنصوص أونلاين أجتمع كل من جينيفر أنتيسون وجوليا روبرتس وبراد بيت وهنري جولدينج ومورجان فريمان وماثيو ماكونهي وآخرون للتخطيط حول نص ويتم قرائته أونلاين أمام الناس أثناء تواجدهم بالمنزل.

وداع الكثير من النجوم حول العالم :

كان علينا أن نقول وداعًا للعديد من النجوم والأشخاص الجميلة هذا العام، ولكن ستبقى كلماتهم وفنهم وتأثيرهم بداخلنا. وبالتأكيد لن ينساهم العالم.

ومنهم الممثل المصري الشهير محمود ياسين و حسن حسني ورجاء الجداوي 

محمود ياسين

حسن حسني-1

كوبي براينت وجيانا براينت

كوبي براينت وجيانا براينت

تشادويك بوسمان 

تشادويك بوسمان

ماردونا

انصدم العالم العربي والغربي بوفاة اسطورة كرة القدم حول العالم "مارادونا" إثر نوبة قلبية مُفاجئة

مارادونا

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

تحدي جراحي مذهل في الأردن .. إجراء جراحة في دماغ شاب عشريني وهو يهاتف عائلته!
أخبار دنيا

تحدي جراحي مذهل في الأردن .. إجراء جراحة في دماغ شاب عشريني وهو يهاتف عائلته!

البث المباشر

تحديثات الطقس