web statisticsvisitor activity monitor
X
أفكار مختلفة لتنسيق البنطلون الكاروه في الشتاء - صور

أفكار مختلفة لتنسيق البنطلون الكاروه في الشتاء - صور

أزياء وجمال

أفكار وطُرق لتنسيق موديلات الكروهات في موسم الشتاء

ظهرت على الساحة البنطلونات الكاروه بجمالها الذي لا يستطيع أي شخص أن ينكره. وهنا يأتي دورنا لكي نخبرك بطرق مختلفة لارتداء البنطلون الكاروه في شتاء 2021 بكل جاذبية. فقط تابعي القراءة معنا واستلهمي بعض الأفكار لتنسيق البنطلون الكاروه في إطلالاتك الشتوية…

البنطلون الكاروه لإطلالة كاجوال في شتاء 2021

how_to_wear_check_pants_in_winter_2021_fustany_image_1

ترغبين في الحصول على إطلالة كاجوال أنيقة في شتاء 2021؟ حسناً نعتقد أن الحل هو البنطلون الكاروه. نسقيه مع جاكيت جلد أو بالطو أنيق أو بلوفر فضفاض وحذاء رياضي وحقيقة صغيرة وبذلك ستحصلين على إطلالة كاجوال أنيقة في خلال دقائق.

البنطلون الكاروه لإطلالة عملية أنيقة في شتاء 2021

how_to_wear_check_pants_in_winter_2021_fustany_image_2

أما إن كنت تذهبين لعملك يومياً وترغبين في إطلالات متنوعة ومختلفة وبالوقت ذاته تناسب أزياء العمل، فيمكنك أيضاً اختيار البنطلون الكاروه. فقط كل ما عليك فعله هو اختياره بقصة مستقيمة بحيث لا يكون فضفاض أو ضيق للغاية، ليمنحك مظهر مناسب للعمل. ونسيقه مع بالطو أنيق أو توب أو بلوفر مناسب، بحيث تكون ألوان القطع متماشية مع بعضها. ثم اكملي إطلالتك بحذاء ذو كعب عالي أنيق وحقيبة مناسبة. وانطلقي لعملك بكل ثقة.

إطلالات غير تقليدية بالبنطلون الكاروه في شتاء 2021

how_to_wear_check_pants_in_winter_2021_fustany_image_3

أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة غير تقليدية بالبنطلون الكاروه وتمتلكين قدر كبير من الجرأة. فجربيه مع قطعة أخرى منقوشة مثل الجاكيت أو البلوفر الكاروه ويمكن أن تكون بنقشه أخرى، مقلمة على سبيل المثال. أيضاً نسقيه مع بلوفر وحقيبة بدرجة ساطعة.

 

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس