X
كاميلا مورون فتاة أحلام ليوناردو دي كابريو.. فهل يتزوجان؟

كاميلا مورون فتاة أحلام ليوناردو دي كابريو.. فهل يتزوجان؟

نجوم ومشاهير

ليوناردو قد يرتبط فعلاً إذ انه يواعد منذ نحو ثلاث سنوات الممثلة الأميركية الأرجنتينية كاميلا مورون،

لطالما كان عزّاب هوليوود محط أنظار الجمهور الذي يراوده دائماً سؤال عن موعد الارتباط، وهل سيجدون نصفهم الآخر؟

ليوناردو دي كابريو أشهر عزّاب هوليوود، وعلى الرغم من أن حياته العاطفية مرت بعلاقات عديدة ولكنه لم ينجح في اختيار شريكة حياته حتى الآن.

ولكن يبدو أن ليوناردو قد يرتبط فعلاً إذ انه يواعد منذ نحو ثلاث سنوات الممثلة الأميركية الأرجنتينية كاميلا مورون، واللافت أن هذه أطول علاقة لليوناردو خلال عشرة أعوام.

وكان الثنائي قد احتفلا بعيد ميلاد كاميلا في يونيو الماضي حيث أتمت الـ23 عاماً، هذه العلاقة وعلى الرغم من فارق السن الكبير بينهما إذ يبلغ ليوناردو الـ45 عاماً، إلا أن الجميع يتساءل إن كانت علاقتهما فعلاً جدية.

وقال مصدر لـET بنسخته الأميركية بأن علاقة الثنائي باتت أكثر متانة، وأضاف بما معناه: "انهما يحبان بعضهما البعض كثيراً. كاميلا هي فتاة أحلام ليوناردو، هي شابة، جميلة وبسيطة وسهلة التعامل وقد استطاعت أن تتعايش مع عائلته وهو كذلك مع عائلتها".

وأضاف المصدر بأنهما "عرفا بعضهما جيداً وهكذا تسير العلاقة".

وقد فنّد ET بعض الأدلة التي يمكن أن تشير إلى أن ليوناردو سيرتبط بكاميلا، ولفتت إلى أنه ارتبط بها في العام 2017، وبأن هذه العلاقة الأطول خلال 10 أعوام.

علماً أنه ارتبط بجيزيل بوندشين من العام 1999 إلى العام 2005، كما عاش علاقة حب طويلة مع بار رفايلي من العام 2005 إلى 2011. ومنذ ذلك الحين وعلى الرغم من ارتباطه ببلايك ليفلي في العام 2011 إلا أن علاقتهما لم تدم طويلاً، لذلك تعتبر علاقته بكاميلا هي الأطول خلال الأعوام الماضية.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Camila Morrone (@camilamorrone)

وكان من الملفت اصطحاب ليوناردو كاميلا إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 ولكنهما لم يدخلا معاً على السجادة الحمراء، علماً أنه لم يصطحب أحداً إلى حفل الأوسكار في السابق إلا جيزيل بوندشين في العام 2005.

ويبدو أن الحجر المنزلي جعلهما أقرب إلى بعضهما البعض، إذ ان الثنائي أمضيا أشهراً معاً في منزل ليوناردو، وأشارت مصادر في وقت سابق إلى أن ليونادرو يحب البقاء معها.

على الرغم من أنها لم تذكر اسمه ولكن كاميلا أشارت في حديث لـ"لوس أنجلوس تايمز" في ديسمبر 2019 بأن على علاقة حب تربطها بأحد نجوم هوليوود. ولفتت حينها إلى أن فارق السن موجود في العديد من العلاقات في هوليوود، وبالتالي اعتبرت بأن يحق لأي شخص أن يواعد الشخص الذي يحب أن يرتبط به.

من المعروف عن ليوناردو شغفه بالمحيطات ومعركته مع تغير المناخ ويبدو أن لدى كاميلا شغف بالمحيطات أيضاً، إذ شاركت صوراً وهي تمارس رياضة الغطس تحت مياه البحر، وعلقت بأنه المكان المفضل لديها.

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الصاروخ الصيني يتصدر الترند في العالم
ترند

الصاروخ الصيني يتصدر الترند في العالم

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس