X
Wonder Woman 1984 يحطم الأرقام القياسية وعشاقه على موعد مع جزء ثالث

Wonder Woman 1984 يحطم الأرقام القياسية وعشاقه على موعد مع جزء ثالث

سينما ومسرح

فيلم WW 1984 في طريقه للجزء الثالث.. والجمهور ينتظر

على الرغم من إقفال أغلب صالات السينما في الولايات المتحدة الأميركية، إلا أن Wonder Woman 1984 سجل أعلى إيرادات خلال نهاية الأسبوع في فترة كورونا.

وهذا ليس الأمر الإيجابي الوحيد لعشاق "ديانا برنس" بل الفيلم يستكمل مسيرته من خلال Wonder Woman 3، والذي ستلعب بطولته غال غادوت ويقوم بكتابته وإخراجه باتي جينكينز.

وتم الإعلان عن الجزء الثالث من الفيلم بعد يومين على صدوره في الولايات المتحدة الأميركية، وأعلنت شركة Warner Bros بأن تكملة الفيلم ستصدر في صالات السينما بشكل تقليدي.

وقال رئيس ورنر بروس توبي اميريتش بما معناه: "فيما يواصل المعجبون حول العالم باحتضان ديانا برنس، نحن متحمسون لاستكمال قصتها مع حياتنا الطبيعية، Wonder Woman وغال غادوت وباتي جينكيز سيعودون لاختتام الثلاثية المسرحية التي تم التخطيط لها منذ فترة طويلة"، كما أشاد توبي بالأرقام التي حققها الفيلم في عطلة نهاية الأسبوع.

وقد حقق الفيلم في أسبوعه الثاني عالمياً نحو 19.4 مليون دولار في 42 سوقاً، مع إضافة إلى السوقين الكندي والأميركي وصلت إيرادات WW 1984 إلى 36.1 مليون دولار.

الفيلم الذي صدر في الولايات المتحدة في عيد الميلاد بالتزامن مع صدوره على منصة HBO Max، حطم الأرقام القياسية على منصة البث وفقاً لنائب الرئيس التنفيذي والمدير العام في Warner Media Direct to Consumer أندي فورسيل، وأضاف: "خلال هذه الأوقات العصيبة كان من الجيد أن نمنح العائلات خيار الاستمتاع بمشاهدة هذا الفيلم الرائع في بيوتهم، عندما لا تكون صالات السينما خياراً لهم".

إذ أن أغلب المشاهدين فضلّوا مشاهدة الفيلم من منازلهم، وقد شاهد WW 1984 نحو نصف مشتركي HBO Max يوم الجمعة الماضي، مع ملايين المشاهدات عبر الكابل أو الدخول اللاسلكي. ويصل عدد المشتركين على المنصة التي تم إطلاقها في مايو الماضي نحو 12.6 مليون مستخدم نشط.

لكن بالتأكيد حصل الفيلم على أصداء متنوعة، إذ حصل WW 1984 على تصنيف وصل إلى 65 بالمئة على Rotten Tomatoes، ووصفه المنتقدون بأنه يواجه "فوضى السرد" و"باهت" مقارنةً بالجزء الأول من الفيلم، بينما وجده آخرون مرحاً ويوجه رسالة تسامح.   



أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الصاروخ الصيني يتصدر الترند في العالم
ترند

الصاروخ الصيني يتصدر الترند في العالم

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس