web statisticsvisitor activity monitor
X
نصائح لتنسيق أحذية البوت اللون الجملي مع الملابس الشتوية  - صور

نصائح لتنسيق أحذية البوت اللون الجملي مع الملابس الشتوية - صور

أزياء وجمال

كيف يمكن تنسيق أحذية البوت باللون الجملي مع ملابسك الشتوية ؟ - صور

أصبحت أحذية البوت باللون الجملي، تقريبًا قطعة شتوية كلاسيكية لا يستطيع الكثير منا الاستغناء عنها. لقد تغير شكلهم على مر السنين، ومؤخراً كانت درجة أغمق من اللون الجملي هي الرائجة بشدة. وأصبح هناك ستايلات متنوعة من البوت، سواء أعلى الركبة أو أسفلها مباشرة أو واسعة قليلاً. لذلك في ستايل الجمعة من هذا الأسبوع، سنعرض لك أفكارًا حول كيفية ارتداء أحذية البوت باللون الجملي مع مختلف قطع الملابس لديك...

إطلالة أحادية اللون مع البوت الجملي

إطلالة أحادية اللون مع البوت الجملي

الزي أحادي اللون مثالي للغاية عند تنسيقه مع أحذية البوت الجملي. فعلى مدار العامين الماضيين، أثبتت نجوم ومشاهير عروض الأزياء والـ Street Styles مدى جودة الزي البني بالكامل. يمكنك أيضاً مزج درجات مختلفة من النود والبني حسب رغبتك، لكنها تظل طريقة آمنة وأنيقة لارتداء البوت الجملي.

أحذية البوت الجملي مع اللون الأخضر

أحذية البوت الجملي مع اللون الأخضر

هذا مزيج جميل من الألوان. يكاد الاثنان يبرزان أفضل ما في بعضهما البعض وهما أجمل درجات ألوان الشتاء. فاللون الجملي يزيد الأخضر بريقًا. ولا داعي للقلق بعد الآن بشأن اختيار الألوان لبقية إطلالتك، يمكنك ارتدائها باللون الأسود أو الأبيض أو حتى البني.

أحذية البوت باللون الجملي مع الجينز

أحذية البوت باللون الجملي مع الجينز

يناسب الجملي أيضًا الجينز، وهو أمر رائع لإطلالتك اليومية غير الرسمية. فببساطة أحذية البوت الجملي تبدو رائعة مع درجات الجينز المختلفة وتحديداً الفاتحة، وكذلك درجات النود. ويناسب هذا طريقة تنسيق ملابسك مهما كانت، سواء كنت تريدين وضع الجينز بداخل البوت أو خارجه.

أحذية البوت باللون الجملي مع البليزرات

أحذية البوت باللون الجملي مع البليزرات

هناك طريقة أخرى أنيقة حقًا لارتداء أحذية البوت باللون الجملي، وخاصة البوت الطويل، وهي ارتداء بليزر فضفاض أو فستان بليزر. يمكن أن يكون هذا مناسبًا للبليزرات السوداء والكحلي والرمادي والجملي. إذا كان الجو باردًا جدًا بالنسبة لك، فيمكنك دائمًا ارتدائه مع الجوارب الضيقة.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس