web statisticsvisitor activity monitor
X
الحُكم على سارة الطباخ بالحبس عامان بعد إنفاقها أموال الشرنوبي - صور

الحُكم على سارة الطباخ بالحبس عامان بعد إنفاقها أموال الشرنوبي - صور

أخبار المشاهير

القضاء المصري يحكم بحبس سارة الطباخ مُديرة أعمال محمد الشرنوبي عامان بعد إنفاقها أمواله

 

أصدرت محكمة جنوب الجيزة الإبتدائية حكم فى الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد، بحبس سارة الطباخ سنتين لتبديدها مبالغ مالية لـ محمد الشرنوبى بموجب توكيل رسمي وخيانة الامانة وكفالة 2000 جنيه، وذلك في جلسة 14 ديسمبر 2020.

140654272_3946521305379203_1191449173708380377_n

محمد الشرنوبي شارك برسالة  على الفيسبوك قال فيها: "الحمد لله الحق ظهر تم صدور حكم فى الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد بحبس الممثلة القانونية لشركة ادارة اعمالي السابقه سنتين لتبديد المبالغ المالية التي في ذمتها بموجب التوكيل الرسمي و خيانة الامانة. اظن الصوره وضحت. انا كنت ساكت و مكانش نفسي الامور توصل لكده و كنت مقرر انني مش هتكلم تاني في الاعلام بس لقيت اصرار من الطرف الآخر انه يقحم الاعلام و يشوه صورتي قدام الناس. بس لو في حد واخد حق حد فا القانون و المحكمة قالت كلمتها. الشركه كان صادر ليها توكيل بموجب العقد اللي بيننا لادارة اعمالي و بالتالي كانت تتعاقد و تستلم كل مستحقاتي اللي هو الطبيعي انها تستلم و تاخد نسبتها و تورد لي الباقي و ده مكانش بيحصل الممثلة القانونية للشركة خانت الامانة و بددت كل اموالي اللي في زمتها و اخر صلح سلمت الشركة توكيل على اساس اننا هنفتح صفحة جديدة وتعهدت انها تسدد لي كل فلوسي اللي في زمتها و ده مثبت في محضر الصلح في غرفة صناعة السينما و بالفعل نفذت المسلسل و برضه مخدتش فلوسي. لكل شركات الإنتاج برجاء عدم التعامل مع اي جهه او شخص غير من خلالي شخصيا و عدم الالتفات لاي تحذير او انذارات تصدر من الشركة لان ببساطة الهدف الوحيد هو تعطيل شغلي و تشويه صورتي و الحصول على مبالغ مالية بدون وجه حق".

أما عن رد فعل سارة الطباخ، فكان في بيان علقت من خلاله على الحكم الصادر بأنه غيابي وأنها ستاقضي الشرنوبي بتهمة التشهير. وجاء في البيان: "أكدت آية سعد محامية المنتجة سارة الطباخ أنها سوف تحرك دعوى قضائية ضد الفنان محمد الشرنوبي غدا بتهمة التشهير بالمنتجة، وردا على الخبر المنشور بحبس المنتجة سارة الطباخ سنتين لتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي، فإننا نوضح أن هذا الحكم غيابي وأن المنتجة قامت بعمل معارضة في الحكم وتحدد لها جلسة ٧\٢\٢٠٢١".

63ACBE51-359A-4A00-9722-54A652F57DFA (1)

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي .. توقعات الأبراج لليوم 20 أبريل
فلك وأبراج

يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي .. توقعات الأبراج لليوم 20 أبريل

الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالخرف
صحة

الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالخرف

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس