X
نور عمرو دياب تتعرض للتنمر وتتصدر الترند - صور

نور عمرو دياب تتعرض للتنمر وتتصدر الترند - صور

نجوم ومشاهير

نور ابنة عمرو دياب تتعرض للتنمر على شكلها بعد ان نشرت صورة لها على الإنستغرام

نشرت ابنة عمرو دياب والفنانة شيرين رضا "نور" صورة لها عبر حسابها الخاص على الإنستغرام دون أي فلتر أو تعديلات، مُعلقة عليها بما معناه "عن قُرب"..

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Noora (@nooradiab106)

وجعلتها تلك الصورة تتعرض لحملة تنمر كبيرة من المُتابعين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث سخر عدد كبير منهم على شكلها وتفاصيل وجهها، كما أن البعض طالبوها بإجراء عمليات تجميل لوجهها وتغيير شكلها بشكل كامل.

ولم تعلق نور على التعليقات التي وجهت لها والتزمت الصمت التام، خاصة أن بعض التعليقات كانت مسيئة بحقها وهو ما دفع المتابعين لمهاجمة الأشخاص الذين تنمروا عليها ودافعوا عنها.

1439988_0

دافع الكثيرون عن نور عمرو دياب وقال متابعون :"إنتوا ليش حشريين في كل شي بتعلقوا وتدخلوا تنقدوا بقلة أدب، كل واحد حر بشكلها بالطريقة التي ظهر فيها والي هو بشوفها بتناسبو، ليش دايما تحكموا على الناس بهاي الطريقة، خلوا شوية احترام وأدب"، وجاء تعليق آخر :"كل واحد عندوا حسابات على مواقع التواصل فنانين وأبناء فنانين وعاديين وكل واحد بنشر صور وفيديوهات وكل واحد بحب شكلوا وما بنشر صورها حتى تواجههم بكلامكم السخيف والقاسي، يا ريت زي ما كثير ناس بحترمونا لما ننشر صورنا، نحترم الآخرين على شكلهم وصورهم".

1439978_0

و قال أحد المتابعين :"تشبه ابوها وهو بعمر المراهقه"، "البنت فيها لمحة خفيفة من أبوها شكلها طالعه على واحد من أهل أبوها".

1439980_0

من هي نور عمرو دياب؟

نور هي الأبنة الكبرى لعمرو دياب والذي أهدى لها أغنية "نور العين، ولدت في يونيو 1990 حاليا في العاصمة البريطانية لندن.

تعمل نور كمصممة أزياء وتتحدث 3 لغات وهي العربية والإنجليزية والإسبانية، ودرست إدارة الأعمال، وأن لونها المفضل هو الزهري، وطولها يبلغ 161 سنتيمترا

درست نور العديد من التخصصات طوال حياتها، بدأتها بدراسة البيولوجي في إحدى الجامعات المصرية ثم استكملت تعليمها في لندن بالحصول على ماجستير في التسويق كما درست إدارة أعمال هناك، وفي عام 2017 بدأت تعلم لغة الإشارة حتى تعمل في ذلك المجال، وتعلّمت نور الفرنسية والإسبانية.





أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

هجوم على وسيم يوسف بعد تغريدة تخص القضية الفلسطينية
ترند

هجوم على وسيم يوسف بعد تغريدة تخص القضية الفلسطينية

السعودي فهد سال يُثير الغضب برأيه في دعم القضية الفلسطينية
ترند

السعودي فهد سال يُثير الغضب برأيه في دعم القضية الفلسطينية

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس