X
الطفل شبيه محمد رمضان يُشعل السوشيال ميديا - فيديو

الطفل شبيه محمد رمضان يُشعل السوشيال ميديا - فيديو

نجوم ومشاهير

الطفل المصري مُنذر يلفت الإنتباه بالشبه الكبير بينه وبين محمد رمضان، وطريقة تقليده له

أشعل الطفل المصري مُنذر مهران مواقع التواصل الإجتماعي في مصر بسبب الشبه الكبير بينه وبين الفنان المصري محمد رمضان.

كما لفت إنتباه المُتابعين قُدرة الطفل مُنذر على تقليد محمد رمضان من خلال الحركات وطريقة الغناء.

وتبين أنه ظهر في كليب أغنية "مصباح علاء الدين" للفنان محمد رمضان، مما أثار جدلاً واسعاً بسبب الشبه وطريقة الكلام والتصرُف، حيث حقق الفيديو كليب أكثر من مليون مُشاهدة في أقل من 24 ساعة مُنذ طرحه.

ولمعرفة الطفل بشكل أكبر، فهو الطفل مُنذر محمد مهران، يبلغ من العُمر ست سنوات، وهذا تعاونه الثاني مع المُخرج محمد سلامة بعد مُشاركته في مُسلسل "الحرامي"، كما أنه  سبق وشارك بمشاهد معدودة، في مسلسلات "ليالينا" و"البرنس" للفنان محمد رمضان، و يُشارك بمشهدين في فيلم "النمس والإنس" للفنان محمد هنيدي، والمُقرر طرحه في السينمات خلال الفترة المُقبلة.

وكشف والد الطفل شبيه "رمضان" يكشف كواليس مشاركته في المُسلسلات والكليب،"منذر بيحب محمد رمضان من وهو عنده 3 سنين ويقلد كل حركاته تقريبا من زمان، عشان كده ملقاش صعوبة خالص في تقليده خلال تصويره للكليب، وأبهر المخرج محمد سلامة بأدائه، واتفاجئوا خلال التصوير إنه بيأدي الحركات بمنتهى السهولة أكتر ما توقعوا، متعبه ومش خالص".

و أثناء تصوير الكليب، ربطت علاقة صداقة قوية بين الفنان محمد رمضان والطفل منذر، إذ يقول والده «دي تاني مرة منذر يشوف فيها محمد رمضان، لأنه كان طلع في مشهد قبل كده معاه في مسلسل البرنس، بس المرة دي اختلفت لأنهم قعدوا مع بعض فترة أطول واتقابلوا كتير، ومحمد رمضان كان مبسوط بيه أوي، وقاله أنت معجزة، أنت شبهي أكتر من علي ابني، لأنه بيقلد كل حركاته».

واختتم والد الطفل: "لما كان منذر بيطلع الأول في مشاهد بسيطة كان بيرجع البيت متضايق جدا، ويقولنا أنا عايز أمثل وأتكلم، هو عنده موهبة كبيرة جدا وبيعرف يقلد أي حد، وبيتكلم صعيدي وخليجي كويس جدا، وأنا ووالدته دايما بنشجعه على التمثيل والمذاكرة في نفس الوقت، وبنستغل حبه للتمثيل بتشجيعه على المذاكرة، دايما نقوله لو ذاكرت هتمثل"

حيث كشف الطفل منذر محمد مهران شبيه محمد رمضان الذى ظهر فى كليب "مصباح علاء الدين"، تفاصيل لقائه بالفنان محمد رمضان، قائلًا "محمد رمضان لما شافنى بقلد حركاته زيه بالظبط قالي أنت شبهي أكتر من ابني على وأنت نمبر وان الصغير، وفرحت باللبس اللي ادهولي واتصورت معاه ومبسوط جداً وعاوز أكون زيه".

وأضاف الطفل شبيه محمد رمضان، خلال حواره على تلفزيون اليوم السابع، :"أول مرة أشوف محمد رمضان كان عندى 3 سنوات، ومن بعدها أعجبت به،  ومبسوط بكليب مصباح علاء الدين".

كما كشف الطفل منذر محمد مهران شبيه محمد رمضان الذى ظهر فى كليب "مصباح علاء الدين"، أن الفنان محمد رمضان أهداه سلسلة وبعض الملابس، مضيفًا:"السلسلة التي ارتديها هدية من محمد رمضان وخدتها بالعافية هي واللبس".

منذر شبيه محمد رمضان

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

السعودي فهد سال يُثير الغضب برأيه في دعم القضية الفلسطينية
ترند

السعودي فهد سال يُثير الغضب برأيه في دعم القضية الفلسطينية

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس