X
نجوم مصر يُشاركوا في موكب نقل المومياوات الملكية

نجوم مصر يُشاركوا في موكب نقل المومياوات الملكية

أخبار المشاهير

مشاركة كبيرة واسعة بين نجوم مصر ضمن موكب نقل المومياوات من المتحف المصري في كُل شوارع القاهرة

شارك عدد من نجوم مصر بالموكب الشهير الذي عمل على نقل المومياوات الملكية لمصر القديمة من المتحف المصري ضمن جولة كبيرة في شوارع القاهرة.

ولاقى هذا الأمر جدلاً واسعاً لدى المصريين والعرب والعالم بشكلٍ عام.

حيث قدم الفنانون حسين فهمي وآسر ياسين وأمينة خليل، ضمن عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب، الفيديو الترويجي لحدث موكب نقل المومياوات الملكية مساء السبت 3 أبريل/نيسان الجاري.

منى زكي-1

و جاءت قائمة الفنانين المشاركين في هذا الحدث الي يُطلق عليه “العرض الذهبي للفرعون”، كل من الفنانين يسرا، وأحمد عز، نيللي كريم، أحمد حلمي، هند صبري، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، ومنى زكي، بجانب عدد من المطربين يشاركون في الحفل الفني المقام بمتحف الحضارة المصرية، وهم: ريهام عبد الحكيم، نسمة محجوب، أميرة سالم، والنجم محمد منير الذي قدم الأغنية الرئيسية في افتتاح الحدث.

 


كما عبر عدد من نجوم مصر الذين لم يُشاركوا في الحفل، عن فرحتهم وفخرهم بتلك الخطوة التي تهُم جميع المصريين والتي تُعبر عن مدى أهمية تاريخ حضارة مصر القديمة والجديدة.

ونشر الفنان محمد صبحي صورة له وهو يجسد شخصية "إخناتون"، أحد أبرز الملوك الفراعة، عبر موقع "فيسبوك"، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "نتشرف بحضارتنا فجر الضمير، الحضارة الفرعونية.. صورة من تحضير فيلم "إخناتون" الذي لم يكتمل بسبب ميزانيته الضخمة - وقتها - نصف مليون جنيه عام 1972".

محمد صبحي

ونشر الفنان محمد هنيدي، صورة من كواليس نقل المومياوات، عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: "مصر محط أنظار العالم من جديد، مصر تصنع التاريخ وتبهر العالم من جديد".

 

وتفاعلت النجمة السورية كندة علوش مع هذه المناسبة ونشرت صورة من فعاليات الحدث عبر حسابها على تويتر وعلقت قائلة": "هذا اليوم سيذكره التاريخ والعالم كله سيشهد.. حدث تاريخي عظيم واستثنائي ليذكر العالم بأن مصر منبع الحضارات وأم الدنيا، شكرًا لكل القائمين على هذا الفعالية العظيمة ولكل شخص بذل مجهودا ليظهر هذا الحدث على أكمل وجه".

كندا علوش

كما غردت المطربة اللبنانية نوال الزغبي عبر تويتر قائلة" الله يحمي مصر، وشعبها الطيب بموت فيها"

نوال الزغبي-2



أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

باستا الصدف بصلصة اللحم الكريمية فقط بخمس دقائق-فيديو
وصفة دنيا

باستا الصدف بصلصة اللحم الكريمية فقط بخمس دقائق-فيديو

بايدن يواجه صعوبة في ارتداء سترته وزوجته تتدخل
ترند

بايدن يواجه صعوبة في ارتداء سترته وزوجته تتدخل

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس