X
علي يوسف : إن اعتقدتِ أن الزواج قائم.. فأنتِ طالق - فيديو

علي يوسف : إن اعتقدتِ أن الزواج قائم.. فأنتِ طالق - فيديو

نجوم ومشاهير

بعد الضجة الكبيرة التي تركتها هند البلوشي، علي يوسف يحسم القرار ويكسر صمته

ضجة كبيرة أثارتها الفنانة الكويتية هند البلوشي مُنذ فترة، بعد أن نشرت وكشفت بأنها والمُطرب العراقي علي يوسف قد تزوجا، وكانا الإثنين حديث السوشيال ميديا لفترة طويلة، خصوصاً بعد صمت علي يوسف وعدم تعليقه على الأمر إلا بحكم كان ينشرُها عبر حسابه الخاص على الإنستغرام، و صور تجمعه بزوجته الأولى.

وبعد تلك الفترة الطويلة، كتب علي يوسف في أحد الأيام عبر خاصية الإنستغرام على حسابه الخاص بما معناه " أعتقد أنه يجب تصحيح الأمور جميعها".

وبعد ذلك خرج بفيديو لايف مباشر على صفحته الخاصة عبر الإنستغرام أمام جميع مُتابعيه وقال بالحرف الواحد : " أمام الملأ أقول لهند أنتي طالق طالق طالق إن كان صح كلامها تقول إن علي يوسف زوجي.. فيا هند جاسم البلوشي أنتي طالق طالق طالق لو كان في صحة في كلامها أني زوجها وأني ما أتوقع صحة هذا الكلام". 

وأكد علي يوسف أن قصة هند البلوشي كانت تمثل ضغطاً نفسياً كبيراً عليه، وأنه حاول إحتواء الموضوع بطُرق عِدة وأنه تواصل مع الطرف الاخر، إلا أنه لم يتوقع أن يأخذ الموضوع أكبر من حجمه بهذه الطريقة".

اقرأ أيضاً: هند البلوشي تؤكد زواجها من نجم ذا فويس العراقي علي يوسف

وتابع كلامه : "تواصلت معي عدة وسائل إعلام للحديث عن الأمر، لكن شنو أطلع أتكلم، شنو أطلع أقول.. أقول إنه هند طلعت ونشرت صور خاصة بعدم موافقتي". 

وكشف للمرّة الأولى عن وجود علاقة عاطفية مع الفنانة الخليجية، لكنه أكّد عدم وصولها إلى مرحلة الزواج.

اقرأ أيضاً: هند البلوشي: لا مُشكلة لدي بأن أكون الزوجة الثانية لـ علي يوسف

واستغرب من تسريب صور له ولـ البلوشي، والتي أكدت فيها زوجته زهراء البصري أنّها من عمل درامي: "كيف تنتشر صور من تلفون خاص؟" . 

وبدوره علق على قضية الصور: " هي جزء من مشروع فيلم لم يكتمل، وتم تصويره في تركيا يجمعني مع الفنانة هند البلوشي.. وهند ما تقدر تنكر هاد الموضوع"

هند البلوشي (2)

ومن جانبها ردت الفنانة هند البلوشي بفيديو لها أكدت فيه، أنها ستبدأ حياتها من جديد من الصفر بعيدا عن أي شوائب دخلت حياتها حتى تبدأ على نظافة. 

ونشرت البلوشي مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي قالت فيه.: "حبيت اشكر كل جمهوري اللي ساعدني واللي واقف معاي وبحب اقول لكم اني الان رايحة ابدأ قصة نجاح أخرى إن شاء الله في مصر. عندي اتفاقات وعندي مجموعة أعمال تليق فيكم واوعدكم اني سارجع هند اللي انتم عهدتموها ووايد أحبكم".

 وأضافت: "هند ستبدأ من جديد من الصفر وأي شيء وأي شوائب دشت في حياتي تبقى شوائب". 




أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الصاروخ الصيني يتصدر الترند في العالم
ترند

الصاروخ الصيني يتصدر الترند في العالم

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس