web statisticsvisitor activity monitor
X
الإعلامية مي حلمي والفنان محمد رشاد يُثيران الضجة بقصة زواجهما

الإعلامية مي حلمي والفنان محمد رشاد يُثيران الضجة بقصة زواجهما

أخبار المشاهير

جدل كبير و واسع أثارته قصة زواج وطلاق الإعلامية المصرية مي حلمي من الفنان محمد رشاد، ليُعلق الشخصين على القضية عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، والتالي جميع التفاصيل والتصريحات التي أطلقها كُل منهما.
حيث أكدت الإعلامية مي حلمي أنها قد حاولت الإنتحار بعد طلاقها من الفنان محمد رشاد، وذلك بسبب خياتنه الزوجيه لها، لتقول: " الخيانة وجعتني، وعديت فرح وندمت إني عملت كده".


إقرأ أيضاً: حمو بيكا يفاجئ جمهوره: 3 آلاف دولار أربح من يوتيوب شهريا



ولفتت إلى أن حفل زفافها الأول على المُطرب محمد رشاد، بعد تركه الفرح ومغادرته حفل الزفاف، قائلة، إن "الفرح الأول لها مع المطرب محمد رشاد فشل؛ ومحمد ساب الفرح ومشي وكان محضر من بالليل أنه يمشي.. وقلعت الفستان وجريت وراه".
وخلال حوارها مع المُخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، كشفت أنها أخطأت في عودة الزواج منه مرة أخرى، وكان لديها تسامح كبير في هذا الموقف، مشددة على أن هذا التسامح خطأ في شخصيتها، متابعة: "الناس كانت بتعايرني أنه سابني في الفرح.. أنا كنت مكسورة وده عشرة سنين كنت بحبه جدًا".
وتابعت مي حلمي : "أجهضت حملى في توأم خلال فترة زواجي من محمد رشاد، والإجهاض كان طبيعيا، واتحرمت من أن أحمل صفة الأمومة، واتحرمت أكون أم.. وبعاتب نفسي أني مش صلبة".


إقرأ أيضاً: نادية مُصطفى وابنتها تنويان مُقاضاة رامز جلال



وكشفت عن رغبتها في أن تكون أما في وقت من الأوقات، لذلك قررت أن تخضع لعملية تجميد بويضات، قائلة: "فكرت أجمد بويضاتي بعد الطلاق عشان خايفة أني أكبر وأبقى لوحدي وميكونش عندي طفل، وعملية الإجهاض اللى حصلت لى كانت طبيعية".
وقالت إنها كانت تعمل من أجل نجاح قصة زواجهما، وأنها كانت تعمل من أجل حياتهما وقصة الحب والعشرة، مؤكدة أن الحب لا يشفع للخيانة والإهانة.
وصرحت: "أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتي وحياتي، مش هو اللى هو عمل"، مؤكدة أنها لأول مرة تتحدث عن ظروف طلاقها من محمد رشاد، مؤكدة أن الزوج "أحسن له ينزل يبيع مناديل في الشارع ولا يوافق إن مراته تصرف على البيت".
وأكدت أنها لم تخن طليقها المطرب محمد رشاد لمرة واحدة، متابعة: "عرفت خيانة طليقي لي من رسالة على موبايله، والخيانة من الممكن أن تكون نفسية".
وبكت مي حلمي ، على الهواء بسبب خيانة زوجها وعدم حب طليقه لها، قائلة: "نفسي أتحب أنا متحبتش.. ومش بعيط عليه"، مؤكدة أن طليقها كان دائما ما يقوم بالتعدى عليها بالضرب وذهبت إلى عملها مُصابة ذات مرة.

نشر رشاد عبر خاصية Stories بتطبيق Instagram كاتبا: "متخافش غير من اللي ياكل وينكر خيرك، دي حقيقة فعلا، أنا صفحة وقفلتها وفضلت ساكت شهور، بس جعان الشهرة طول مااللي قدامه ساكت بيزيد فيها أكتر، وبعد تصوير الحلقة والكلام اللي سمعته من تسجيلاتها كان لازم أرد لأن الكلام مبالغ فيه وقليل الأدب، ودا اللي طلبته مني القناة حق الرد".
بعد ظهور مي حلمي في برومو "شيخ الحارة"... محمد رشاد يتعرض لهجوم متابعيها: هتتفضح!


 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في يوم العلم .. تاريخ العلم الأردني يُسطّر معاني الشموخ والعزّة
دنيا الحياة

في يوم العلم .. تاريخ العلم الأردني يُسطّر معاني الشموخ والعزّة

باحثون أجانب: القهوة العربية تعود لأكثر من نصف مليون عام!
دنيا الحياة

باحثون أجانب: القهوة العربية تعود لأكثر من نصف مليون عام!

حادثة غريبة .. إعادة كتاب إلى مكتبة بعد مرور 105 سنوات على استعارته!
أخبار دنيا

حادثة غريبة .. إعادة كتاب إلى مكتبة بعد مرور 105 سنوات على استعارته!

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس