X
منى زكي.. بين الإنتقادات والثناء في لعبة نيوتن

منى زكي.. بين الإنتقادات والثناء في لعبة نيوتن

نجوم ومشاهير

لاقت الفنانة المصرية مُنى زكي العديد من الثناء والمدح مُنذ بداية شهر رمضان المُبارك لعام 2021 وذلك بسبب دور البطولة التي تقوم به في مُسلسل "لُعبة نيوتن" بجانب المُمثلين محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي.
وأثار مشهد ولادة مُنى زكي في "لُعبة نيوتن" الجدل ولفت الأنظار بشكل كبير بين مُتابعين المُسلسل في العالم العربي، حيث قدمت الدور بكُل ما تملكه من خبرة وفن كبيرين.

ومن بين التعليقات للمغردين على تويتر على مشهد ولادة منى زكي، كتب أحدهم "أنا كنت متأثرة بمشهد الولادة كأنه حقيقي".

وبعد ذلك المشهد… تصدر مشهد زواجها الترند داخل مسجد من "مؤنس" الذي يقوم بدوره الفنان محمد فراج، وذلك بسبب ارتدائها لفستان زفاف ضيق داخل المسجد، حيث انتقدها عدد كبير من المُتابعين، بأن للمساجد حُرمة وآداب في إرتداء الملابس.


ونشرت منى زكي صوراً تجمعها عن قرب مع محمد سامي، مصمم أزياء مسلسلها الرمضاني "لعبة نيوتن"، داخل أحد مساجد القاهرة، حيث كانت ترتدي فستان زفاف ضيقاً اعتبره البعض غير لائق داخل بيوت الله.

وأثارت تلك الصور حفيظة البعض، منتقدين هذا التصرف، الذي قالوا إنه يتعارض مع ارتداء الحجاب والمسجد، خاصةً أنها كانت تحتضن مصمم الأزياء في بعض الصور.

و من جهته، تساءل الحقوقي المصري هيثم أبو خليل: "أين التباعد الاجتماعي والأخلاقي يا وزير الأوقاف؟!"، مشيراً إلى أنه يتم التضييق على عموم المصريين في المساجد، وغلق بعضها، وتوقيع عقوبات على الأئمة لمخالفة التباعد الاجتماعي أو إطالة صلاة التراويح".
بينما لم تعلق منى زكي على الانتقادات الموجهة لها حتى لحظة نشر التقرير. كما لم تعلق وزارة الأوقاف بدورها على ما حدث.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس