X
هجوم جديد على محمد رمضان بسبب غزة - فيديو

هجوم جديد على محمد رمضان بسبب غزة - فيديو

نجوم ومشاهير

أثار الفنان المصري محمد رمضان الجدل والغضب من جديد بسبب مُسلسله الرمضاني "موسى" الذي يُعرض في رمضان 2021، وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها محمد رمضان للإنتقاد بسبب مُسلسل "موسى"، حيث هاجمت عائلة الفنان المرحوم إسماعيل ياسين الفنان محمد رمضان بسبب تجسيد شخصية الفنان إسماعيل ياسين بشكل ساخر.
وكان لم ينتهي بعد من قضيته مع الطيار المصري أشرف أبو اليُسر الذي توفي في مُنتصف شهر رمضان، بعد أن حكمت المحكمة المصرية بتعويض مالي له من الفنان محمد رمضان بسبب الأذى الذي سببه له، ولهذا تلقى رمضان العديد من الإنتقادات والتعليقات المليئة بالغضب.
حيث أثار الغضب بعدها من جديد ليثير حالة من الغضب والسخط على منصات التواصل الاجتماعي، والسبب هذه المرة هو تعمده الإساءة لقطاع غزة وتشويه صورته وإظهاره على أنه وكر للمخدرات.

فقد ظهر رمضان في إحدى لقطات مسلسله الرمضاني "موسى" يقبل بعرض للسفر إلى غزة لجلب بضاعة لأحد التجار المهربين للمخدرات، وهو الأمر الذي اعتبره ناشطون محاولة لتشويه صورة القطاع والترويج له بوصفه وكرا للمخدرات والممنوعات.
بدوره، قال الناشط معتز البيات في تغريدة له "مشكلة كبيرة لما أشعر كمصري بالحرج من الفن اللي بتقدمه بعض المسلسلات في شهر رمضان خاصة، آخرهم محمد رمضان اللي رايح يجيب مخدرات من غزة في مشهد ضمن مشاهد مسلسله الأخير!! طيب هيا المخدرات اللي فمصر خلصت علشان تروح تجيب من بره يا نجم؟".
في المقابل، قال أبو جمال "أستاذ محمد رمضان، كل الاحترام والتقدير لك، أنت أسطورة وراح تبقى أسطورة، أنت تعبت وتعبت حتى توصل لأنه عندك إصرار وعزيمة وطموح، أنت فنان رائع مميز، نصيحة استمر وما يهمك كلام الناس، المهم أنك إنسان واثق بنفسك، انتا عارف بتعمل إيه".
و أدانت حركة حماس محمد رمضان والقائمين على مسلسل "موسى"، بعد الزج بقطاع غزة في العمل الدرامي، والإدعاء بأن القطاع وكرا للمخدرات.
وقال مدير دائرة الإنتاج الفني في الحركة، محمد أبو ثريا، إن حماس تدين الزج باسم قطاع غزة في المسلسل المصري "موسى، والذي يدور جزء منه في غزة، في حقبة الأربعينيات من القرن الماضي.
وتابع أبو ثريا: هناك استهداف لقطاع غزة، تارة عبر التطبيع الفني مع إسرائيل، وتارة عبر استهداف قطاع كونه محورا للمقاومة في محاولة لتشويه الحقائق والتاريخ، وبعض الأشقاء في مصر، وهم لا يمثلون الشعب المصري، يزجون باسم غزة ويجعلونها وكرا لتهريب المخدرات، الأمر الذي نؤكد أنه عار عن الصحة.
ورفض المسؤول في الحركة اعتبار ما جاء في المسلسل سقطة فنية، موضحا أنه "لا يمكن أن تكون هذه الأعمال سقطات، وما رأيناه من محمد رمضان خطة ممنهجة سواء بالتطبيع مع إسرائيل، كما رأيناه في حفلات إسرائيلية، أو في مسلسلات تستهدف الفلسطينيين"، مطالبا صناع الدراما العربية والمصرية بإظهار صورة الشعب الفلسطيني بشكل مشرف دون تشويه.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الصاروخ الصيني يتصدر الترند في العالم
ترند

الصاروخ الصيني يتصدر الترند في العالم

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس