web statisticsvisitor activity monitor
X
مشاهير العرب يُعبروا عن رفضهم لما يحدث في القدس والشيخ جراح

مشاهير العرب يُعبروا عن رفضهم لما يحدث في القدس والشيخ جراح

أخبار المشاهير

قام عدد من نجوم العرب والعالم بالتعبير عن دعمهم المعنوي للشعب الفلسطيني، و رفضهم وغضبهم عن ما يحدُث بالقُدس وحي الشيخ جراح من إعتداءات على الشعب الفلسطيني وإجبارهم على ترك منازلهم.
حيث كتب الفنان محمد الهنيدي عبر الفيسبوك: " وانت قاعد دلوقتي مرتاح في بيتك افتكر ان في ناس بتتهجر وتترمي في الشارع وبتسيب بيوتها ظلمًا وقهرًا .. بيسيبوا أرضهم وذكرياتهم ومستقبلهم وعالمهم .. في وقت العالم كله ساكت ومتجاهل اللي بيحصل .. لازم نقف جنبهم ونوصل صوتهم للعالم كله #انقذوا_حي_الشيخ_الجراح".
وعلق الفنان أحمد مكي: " القدس عاصمه فلسطين ( الأبديه ) رغما عن أنوفهم ... اللهم احفظ إخواننا في فلسطين وانصرهم على الإرهاب الصهيوني الغاشم ... بسم الله الرحمن الرحيم ( ولا تحسَبَنَّ اللهَ غافلاً عمَّا يعمَلُ الظالمون إنما يؤخِّرهُم ليَومٍ تشخَصُ فيهِ الأبصارُ ) صدق الله العظيم ".


بينما كتبت الفنانة أصالة: " لكلّ اٌلم نهاية و لكلّ ظلم حدّ..اٌدعو في هذا اليوم للحبيبة فلسطين انّ تنهض و تنتفض و تنتصر و ستنتصر بإذن الله ستنتصر.. ".


وكتب الفنان الفلسطيني محمد عساف عبر تويتر: " اليوم هو يوم عروبة القدس... و ما غير ذلك إنما ه أضغاث أحلام."

.
وغرد المصري حمزة نمرة بهاشتاغ "أنقذوا حي الشيخ جراح".


أما الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين عبر حسابه الخاص على الإنستغرام: " اخْلَعِي يَا #قدس حُلَّةَ النَّوْحِ وَالْمَذَلَّةِ وَالْبَسِي بَهَاءَ الْمَجْدِ مِنْ عِنْدِ اللهِ إِلَى الأَبَدِ #القدس".


ولفت لاعب كرة القدم العربي محمد أبو تريكة الأنظار، من خلال حديثه على الهواء مباشرة، بعد أن بدأ كلامه بتحية للشعب الفلسطيني والطلب بالدعاء لهم في تلك الأيام الفضيلة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by beIN SPORTS (@beinsports)

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

اليوم ليس يوم حظّك يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 21 أبريل
فلك وأبراج

اليوم ليس يوم حظّك يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 21 أبريل

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس