web statisticsvisitor activity monitor
X
دنيا سمير غانم  تعوض غيابها عن مهرجان أسوان الدولي بفيديو

دنيا سمير غانم تعوض غيابها عن مهرجان أسوان الدولي بفيديو

أخبار المشاهير

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تعويض غيابها عن حفل تكريمها بافتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وقامت بنشر فيديو مسجل تم عرضه بالحفل، اعتذرت فيه عن عدم الحضور للأسباب الخاصة بوفاة والدها سمير غانم ومرض والدتها دلال عبد العزيز، وأكدت أن والدها أوصاها بالحفاظ على محبة الناس، وهو ما تحقق في حملة الدعاء الأخيرة لدعمها في محنتها.
دنيا ظهرت بملابس ملونة بسبب تواجدها برفقة والدتها في المستشفى خاصة وان دلال لا تعلم حتى الآن بوفاة زوجها سمير غانم، كما أن الراحل لم يكن يحب اللون الأسود وطلب من بناته عدم ارتدائه حدادا عليه، وقالت في مقطع الفيديو المنشور عبر حسابها بموقع إنستقرام: أن التكريم أسعدها رغم ما تمر به من ظروف منعتها من الحضور، وتوجهت بالشكر لكل الحضور لأنها شعرت بحب الناس، خاصة وأنها تعتبر كل من أحب والدها ودعمها وساندها في محنتها أصبح فردا من عائلتها التي تفخر بها.


إقرأ أيضاً: نور الزين يطرح أغنيته الجديدة “آنه”



وكشفت دنيا، عن وصية والدها، وهي الحفاظ على نعمة حب الناس، وقدمت الشكر لكل من دعا لأسرتها بالرحمة والشفاء.
وأهدت دنيا سمير غانم، تكريمها بالمهرجان لوالدها الراحل سمير غانم، ووالدتها الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز.
وأقيم حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة بحضور الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة واللواء أشرف عطية محافظ أسوان والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة والسفير كريستيان برجر رئيس وفد الاتحاد الأوروبي في مصر والمهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة وحشد كبير من نجوم وصناع السينما.


إقرأ أيضاً: بلحية بيضاء... عادل إمام يُبهر الجمهور



وقدم حفل الافتتاح المذيعة آية الغرياني، التي سبق أن قدمت حفل المومياوات الملكية، وقام بالإخراج المسرحي للحفل هشام عطوة، فيما تولى المخرج عبدالرحمن نصر الإخراج والنقل التليفزيوني على الهواء مباشرة بقناة نايل سينما.
وقامت إدارة المهرجان خلال الحفل بتكريم الدكتورة مايا مرسي، ومنحها جائزة نوت للإنجاز في مجال قضايا المرأة، وقام بتقديم الجائزة د. عزة كامل عضو مجلس أمناء المهرجان التي عبرت عن سعادتها الغامرة بدورة المهرجان هذا العام وميلاد منتدى نوت واحتفاله بعامه الخامس ومواصلة مشواره مؤكدة أن جائزة نوت منحت للدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة لما قدمته من جهود كبيرة وسط طرق وعرة سارت وسطها وعملت بجد حتى أصبحت إحدى رائدات المجتمع المصري.
كما قامت السفيرة ميرفت التلاوي رئيس مجلس أمناء المهرجان بتكريم الدكتورة فايزة الخرافي أول رئيسة جامعة في العالم العربي بمنحها جائزة الريادة.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في يوم العلم .. تاريخ العلم الأردني يُسطّر معاني الشموخ والعزّة
دنيا الحياة

في يوم العلم .. تاريخ العلم الأردني يُسطّر معاني الشموخ والعزّة

باحثون أجانب: القهوة العربية تعود لأكثر من نصف مليون عام!
دنيا الحياة

باحثون أجانب: القهوة العربية تعود لأكثر من نصف مليون عام!

حادثة غريبة .. إعادة كتاب إلى مكتبة بعد مرور 105 سنوات على استعارته!
أخبار دنيا

حادثة غريبة .. إعادة كتاب إلى مكتبة بعد مرور 105 سنوات على استعارته!

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس