web statisticsvisitor activity monitor
X
أفكار و إطلالات غير تقليدية  لحفل خطبتك

أفكار و إطلالات غير تقليدية لحفل خطبتك

أزياء وجمال

من الصعب اختيار ما ترتديه في يوم خطوبتك الخاص، خاصة وأن معظمنا كان يتوقع ويتخيل، كيف سيكون هذا اليوم في أحلام اليقظة الخاصة به منذ أن كنا أطفالًا. لذا أنا أفهم مدى صعوبة اتخاذ القرار. هل يجب أن ترتدي فستان خطوبة طويل أم قصير، منتفخًا أم بسيطًا؟ لكن هل فكرت يومًا في التفكير خارج الصندوق والبحث عن شيء فريد تمامًا؟ في هذا المقال، سأريكم ٩ إطلالات غير تقليدية يمكنك التألق بها بدلًا من فساتين الخطوبة، نعم! تمامًا كما قرأت فليس شرطًا أن ترتدي فستان في حفل خطوبتك.
لحفل خطوبتك... أفكار إطلالات غير تقليدية بدلًا من فساتين الخطوبة
١- بدل خطوبة بيضاء


نعم، بدلة لخطوبتك! إنه خيار غير عادي، لكنك ستلفتين الأنظار بها بالتأكيد. سيبدو الجزء العلوي من الدانتيل رائعًا مع بدلتك البيضاء. فالدانتيل هو دائمًا رمزًا للأناقة في عالم الزفاف. ارتدي الكعب الملون لإضافة لمسة ملونة إلى مظهرك. يمكن للعروس المحجبة ارتداء بدلة كذلك.
٢- ارتدي لونك المفضل في حفل خطوبتك


إنه يومك الخاص، لذا ضعي القواعد الخاصة بك. إذا كنت تعتقدين أن ارتداء اللون المفضل لديك سيعزز ثقتك بنفسك في يومك الخاص، فابحثي عنه. يمكنك ارتداء تنورة باللون المفضل لديك مع بلوزة بيضاء أو بيج، أو بلوزة ملونة مع تنورة أو بنطلون سادة.
٣- البليزر الطويل أو البليزر الفستان


البليزر الفستان هو خيار فريد من نوعه لمناسبتك الخاصة. فالبليزر الفستان هو خيار رائع إذا كنتِ تستمتعين بارتداء البليزرات وترغبين في ارتدائها عند خطوبتك. للحصول على القليل من الحركة، ارتديه مع زوج من الكعب الأبيض.
٤- إطلالة بالكامل من اللون البيج


البيج لون فاتح يناسب الخطوبة،، لذا إن كنت لا تفضلين الألوان الساطعة، وترغبين في ترك ارتداء اللون الأبيض لحفل زفافك، فيمكنك اختيار اللون البيج. احرصي فقط على اختياره بدرجة أو ظل يتناسب مع لون بشرتك، حتى لا يمنحك مظهر شاحب.
٥- إطلالة بالكامل من الستان


يمكنك ارتداء طقم من الساتان، مثل بنطلون وبلوزة، لكن يجب أن يكون البنطلون يحتوي على لمسة مختلفة، مثل شق جانبي أو أي شيء آخر يجعله بارزًا. أو يمكنك اختيار تنورة قصيرة أو طويلة مع بلوزة ذات أكمام منفوخة أو منسدلة. ارتديه مع كعب بلون محايد أو حسب خيارك.
٦- الجمبسوت خيار رائع في حفل خطوبتك


بالنسبة لخطوبتك، تعتبر الجمبسوت خيارًا رائعًا. إنه خيار متطور يسهل أيضًا تحريكه والرقص فيه. يمكنك أيضًا ارتداء جمبسوت ملونة من الأعلى وبيضاء من الأسفل، أو العكس. ما أعنيه أنه ليس بالضرورة أن تكون كلها بلون واحد.
٧- تنانير ماكسي مع كروب توب من الدانتيل أو التل

هل ترغبين في الذهاب للستايل البوهيمي قليلًا؟! اختاري تنورة طويلة من التل السادة أو المرصع ونسقيها مع كروب توب من نفس الخامة أو من الدانتيل. ضعي مكياجًا بسيطًا واحتضني تجعيد الشعر إذا كان شعرك مجعدًا، واستعدي للرقص طوال حفل خطوبتك.
٨- كوب توب مع بنطلون عالي الخصر

إذا كنت ترغبين في إظهار شخصيتك، فإن ارتداء زوج من البنطلونات عالية الخصر وتوب قصير يعد خيارًا جيدًا. هذه نظرة أنيقة للغاية. يمكنك اختيار بلوزة بسيطة أو واحدة بها القليل من الدراما، مثل الأكمام المنتفخة. ارتدي الكعب الأبيض لتبسيط الأمر.
٩- تنورة بسيطة وتوب مزخرف


إذا كنتِ تريدين أن يكون لملابسك توازنًا لطيفًا، اختاري تنورة بسيطة مع توب به بعض التفاصيل والزخارف، مثل الكشكشة أو الدانتيل. هذا المظهر رائع لإضفاء لمسة أنيقة على إطلالتك.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الحظ يدعم العقرب والحوت .. توقعات الأبراج الفلكية لليوم 24 يناير
فلك وأبراج

الحظ يدعم العقرب والحوت .. توقعات الأبراج الفلكية لليوم 24 يناير

سلطة البندورة بالزعتر على طريقة الشيف نضال بريحي - فيديو
وصفة دنيا

سلطة البندورة بالزعتر على طريقة الشيف نضال بريحي - فيديو

"العبقري الصغير" .. طفل بريطاني تحدث 7 لغات بعمر الـ 3 سنوات
أخبار دنيا

"العبقري الصغير" .. طفل بريطاني تحدث 7 لغات بعمر الـ 3 سنوات

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس