web statisticsvisitor activity monitor
X
الفنان محمد عبده يكشف عن معركته مع أكثر أنواع السرطان شيوعًا بين الرجال

الفنان محمد عبده يكشف عن معركته مع أكثر أنواع السرطان شيوعًا بين الرجال

أخبار المشاهير

 

  • الفنان محمد عبده يكشف عن معركته مع مرض السرطان

 

أعلن الفنان الكبير محمد عبده، خلال محادثة صوتية مؤثرة، عن إصابته بمرض السرطان، وذلك خلال حديثه عن وفاة الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن.

تحدث محمد عبده عن تفاصيل معاناته مع المرض، واستعرض عبده ذكرياته مع الأمير الراحل، وأشاد بالعلاقة القوية التي جمعتهما على مدى عقود.

في التسجيل الصوتي الذي أرسله للأمير بدر قبل وفاته، عبّر محمد عبده عن تقديره لصديقه الراحل وعن معاناته مع المرض.

كما أكد على أنه يتلقى العلاج الكيميائي في باريس، وطمأن الأمير بدر بن عبد المحسن بأنه يكافح المرض بكل قوة وإصرار.


إقرأ أيضاً: آخر ما دوّنه الأمير الراحل "الشاعر بدر بن عبدالمحسن" قبل وفاته


وفي رسالته الأخيرة للفنان محمد عبده، وجّه الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن كلمات من الحب والتشجيع، داعيًا إياه إلى التفاؤل والصبر في مواجهة هذا التحدي الصعب.

وقد أُقيمت صلاة الجنازة على جثمان الأمير بدر بن عبد المحسن في العاصمة السعودية الرياض، بعد وفاته في باريس عن عمر يناهز 75 عامًا.

وشارك في تشييع جنازته العديد من الشخصيات البارزة، بينهم أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود.

إصرار وتفاؤل محمد عبده في مواجهة مرض السرطان يُظهر مدى قوة شخصيته، وتضامنه مع أصدقائه ومحبيه في هذه المرحلة الصعبة يُعكِّس الروح الإنسانية النبيلة التي يتحلى بها.

 

سرطان البروستاتا

بعد إعلان إصابته بمرض السرطان، كشف المطرب السعودي محمد عبده نوع المرض الخبيث الذي ألمّ به، حيث أكد أنه يعاني من سرطان البروستاتا.

ومع ذلك، طمأن عشاقه بأنه في حالة صحية جيدة، مشيرًا إلى أن تحسنًا ملحوظًا طرأ على حالته الصحية بعد بدء العلاج، وهو يتلقى حقنة كل ثلاثة أشهر، وأيضًا يتبع جلسات العلاج بالكيماوي في باريس.

وشارك عبده تفاصيل حالته الصحية، مؤكدًا أن الأعراض الجانبية للإشعاع كانت أخف من تلك التي ترافق بعض العمليات الجراحية الأخرى.

وأشار إلى أن نتائج الفحوصات كانت جيدة في المرة الأخيرة، وأن إنزيم السرطان قد انخفض بشكل ملحوظ، مما يعكس تحسنًا في الحالة الصحية. وختم كلامه بالشكر لله وبطلب الدعاء من جمهوره كونه يعتبر الدعاء عاملًا مهمًا في عملية الشفاء.

بهذا الإعلان، أكد محمد عبده عزمه على مواجهة المرض بقوة وتفاؤل، وبما يشمل العلاج اللازم والرعاية الصحية المناسبة، وبث رسالة إيجابية للمصابين بمرض مماثل، مظهرًا قوة الإرادة والإيمان في تجاوز التحديات الصحية.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يوومك سيئ جدًا يا مولود الميزان .. توقعات الأبراج لليوم 16 مايو
فلك وأبراج

يوومك سيئ جدًا يا مولود الميزان .. توقعات الأبراج لليوم 16 مايو

مثبتة علميًا .. 5 أطعمة تحسن مزاجك!
تغذية

مثبتة علميًا .. 5 أطعمة تحسن مزاجك!

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس