سلافة معمار: "ابنتي لا تُشاهد أعمالي... ومهنتي لا تدر المال كثيراً"

أهم الأخبار

سلافة معمار: "ابنتي لا تُشاهد أعمالي... ومهنتي لا تدر المال كثيراً"

صرّحت الفنانة السورية، سلافة معمار، أنها نادمة على عدم سفرها خارج المنطقة للحصول على فرصة كبيرة تحقق أحلامها من خلالها، مشيرة إلى أن مهنة التمثيل في الشرق الأوسط تعاني من الفوضى والضياع بحسب تعبيرها.

وقالت معمار إن معايير الصناعة الدرامية العربية خالية من تصنيفات الممثل المحترف، والممثل التجاري، ولا يتم التفرقة بين الاثنين.

وأشارت الممثلة السّورية إلى أن الدراما العربية الحالية لا تلامس متطلبات الجيل الجديد، ولا تتطرق لمشاكله، وعلقت: ”كانت أعمالنا في الماضي القريب يتابعها الصغير والكبير في العائلة الواحدة، أما اليوم ما عادت مسلسلاتنا تشد الجيل الجديد، هناك شرخ كبير بينهم وبينها، ابنتي مثلاً، لا تشاهد أعمالي وترى أن الدراما العربية لا تخاطبها". 


إقرأ أيضاً: نور عمرو دياب تكشف استعدادها لحفل الزفاف




وواصلت حديثها أن الجيل الحالي يجهل أسماء الممثلين العرب، لأن المسلسلات تدور في حبكتها وحكاياتها حول أمور غير حقيقية، والموضوعات المطروحة لا تلامسها ولا تصدقها، موضحة أن هذا الأمر خلق فجوة بين صناعتنا الدرامية وأبناء الجيل الحالي.

وتطرقت سلافة معمار خلال تصريحاتها الصحفية إلى أجور الممثلين العرب التي لا يمكن مقارنتها بتلك التي يحصل عليها الممثل في الغرب، وقالت: "قد تكون مصر في تاريخنا المعاصر هي الوحيدة التي قدرت الممثلين عندها أمثال محمود عبد العزيز وأبناء جيله. ولكن عامة، عملنا لا يدر علينا المبالغ المالية الكبيرة، التي تسمح لنا بأخذ قسط من الراحة بين عمل وآخر".